الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يعلن انتقال مدافع الفريق إلى ليدز يونايتد مقابل 15 مليون يورو

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 01:08 م
برشلونة
برشلونة

أعلن نادى برشلونة الإسبانى توصله لإتفاق مع ليدز يونايتد الإسبانى يفيد نقل جونيور فيربو مدافع الفريق مقابل 15 مليون يورو، مع وجود بند يحفظ برشلونة بنسبة 20٪ من أي عملية بيع مستقبلية للاعب.

وجه النادى الإسبانى شكره إلى جونيور فيربو علنًا لالتزامه وتفانيه وتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

وصل جونيور فيربو إلى برشلونة في صيف 2019 وفي الموسمين اللذين قضاهما كبلوجرانا خاض 41 مباراة وسجل هدفين ، كلاهما في الدوري ، ضد خيتافي في موسم 2019/20 والموسم الماضي ضد ألافيس.

وخاض 24 في الدوري الإسباني ، و 10 في دوري أبطال أوروبا ، وواحدة في كأس السوبر الإسباني وستة في كأس الملك ، وهي مسابقة فاز بها مع برشلونة الموسم الماضي.

أكدت تقارير إخبارية، أن نادي برشلونة مستعد لفتح الباب أمام رحيل المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، خلال الصيف الجاري، للتخفيف من أزمته المالية.

يرغب نادي برشلونة في التقليل من حجم الرواتب التي يتحصل عليها لاعبو الفريق، وكذلك لعدم خرق قواعد اللعب المالي النظيف، لذا فقد يضطر للاستغناء عن خدمات المهاجم الفرنسي 30 عاماً، وفقاً لما أوردته صحيفة ماركا الرياضية.

وكان جريزمان انضم لصفوف البرسا في صيف 2019 قادماً من أتلتيكو مدريد، بعقد يمتد حتى يونيو (حزيران) 2024.

وأوضح المصدر أن الهدف من التضحية بغريزمان هو الإبقاء على نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، والذي انتهى عقده رسمياً مع "البلاوغرانا" آخر الشهر الماضي، ويأمل ناديه في التوصل لاتفاق نهائي لتجديد تعاقده.