الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

داليا نعيم ردا على جدل تصرحها "معنديش وقت للصلاة": مقولتش كده

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 01:11 م
داليا نعيم
داليا نعيم

علقت الإعلامية والممثلة داليا نعيم على الهجوم الذي توجه إليها بسبب تصريحاتها الذي قالتها في برنامج "مع الفارس" الذي يقدمة الإعلامي نزار الإعلامي. 

ونشر داليا نعيم، فيديو يتضمن جزء من لقائها في البرنامج معلقة " فين كلمة معنديش وقت للصلاة ؟، يجب على أصحاب الصفحات أن يشعرون بالخجل من أنفسهم".

ويذكر أن، الممثلة العراقية داليا نعيم، أثارت حالة من الجدل خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس، على قناة "الرشيد"، بسبب تصريحاتها، خاصة بعد سؤالها عن آخر مرة أدت فيها فريضة الصلاة.


وردت الممثلة العراقية، على السؤال قائلةً: "شوف أنا بقول هستمر بالصلاة، بس صدقني مرات لما بشوف الحياة، زي مثلا أنا عندي برنامج معاك ودلوقت في صلاة، إزاي هصلي وأنا حاطة ميك أب، صلاتي غير استمرارية، ومو شرط أصلي اليوم وأباشر بصلي غدا، هذا الموضوع غلط".


ووجه نزار سؤال آخر لها، قائلا: "بتحبي تسمعي مين من القراء، يعني حابب أسمع سورة طه بصوت ماهر العقيلي، الشيخ السديس أسمعله صورة مريم، الشيخ عبد الباسط أسمعله صورة يوسف"، لترد قائلةً: "سورة البقرة بحب أسمعها بصوت العسافي، ما أعرف الشيخ عبد الرحمن السديسي، أنا مش داعية".

وأثارت هذه الحلقة حالة من الجدل، حيث وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة انتقادات للفنانة العراقية بسبب تصريحاتها، وهو ما جعلها تتصدر "التريند" خلال الساعات القليلة الماضية.