الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السعودية تواجه الجزائر اليوم فى نهائى كأس العرب للشباب بالدفاع الجوى

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 10:48 ص
مصر تايمز

يستضيف ستاد الدفاع الجوى، فى الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، المباراة النهائية التى ستجمع بين منتخبا السعودية ونظيرتها الجزائر، بالبطولة التى ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في مصر وتستمر حتى 5 من شهر يوليو المقبل.

ونجح منتخب السعودية للشباب تحت 20 عامًا من التأهل إلى نهائى بطولة كأس العرب للشباب بعد هزيمة مصر فى المباراة التى أقيمت اليوم ضمن منافسات دور نصف نهائى البطولة التى تستضيفها مصر.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم السعودية بهدفين مقابل هدف، لينجح الفراعنة فى بداية الشوط الأول من إحراز هدف التعادل، ولكن منتخب السعودية تمكن من إحراز هدف ثالث يؤهله إلى المباراة النهائية.

فى المقابل المنتخب الجزائري خاض مبارياته ضمن المجموعة الأولى، التي ضمت معه منتخبات مصر والنيجر وموريتانيا، وتأهل وصيفا في مجموعته برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة واحدة.
 
ودور الثمانية، فاز منتخب الجزائر على نظيره المغربي بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح، بعد التعادل 1 - 1 في الوقت الأصلي من المباراة، قبل أن يفوز على منتخب تونس 2 - 0 في الدور نصف النهائي.

ومن ناجية أخرى، أعلن نادي بيراميدز المصري موافقته علي استضافة المباراة النهائية لكأس العرب لكرة القدم للشباب المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ملعبه بإستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي".

وذكر بيراميدز في بيان رسمي اليوم السبت أنه من منطلق المسؤولية الوطنية ودور نادي بيراميدز في إنجاح البطولات التي تستضيفها مصر على أرضها، وافق النادي على استضافة ملعبه "استاد 30 يونيو" الدفاع الجوي، لمباراة نهائي بطولة كأس العرب للشباب والتي تقام حاليا بمصر من تنظيم الاتحاد العربي لكرة القدم، والاتحاد المصري.

 

وأضاف: "سبق لنادي بيراميدز أن وافق على استضافة ملعبه لأربع مباريات في إطار دور المجموعات بسبب أزمة واجهت اللجنة المنظمة في أحد الملاعب المستضيفة للبطولة من منطلق حرص النادي على إنجاح البطولة ومعاونة الاتحادين العربي والمصري".

وأوضح: "أخطر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على موافقة النادي بشأن استضافة إستاد الدفاع الجوي لمباراة نهائي البطولة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل".