الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقى غريب: المنتخب الأولمبى يعسكر الخميس ومصطفى محمد حزين لعدم مشاركته

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 10:43 ص
شوقى غريب
شوقى غريب

تحدث شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، عن معسكر الفريق الذى سينطلق خلال الأيام القليلة الماضية، ووضح غريب خلال تصريحات عبر برنامج "مع شوبير": "معسكر المنتخب سيبدأ بعد غد الخميس، سيتم فتحه لمدة يومين ثم سندخل في معسكر مغلق بداية من يوم 9".

وأكمل: "شعرت بحزن مصطفى محمد بسبب عدم مشاركته فى الأولمبياد، فهو هداف الفريق وخاض معي كل المباريات، أما الباقي فلم أشعر أنني ظلمت أحد".

وعن كيفية انضمام لاعبي الأهلي للمنتخب في الأولمبياد، قال غريب: "خلال الفترة الماضية، كان هناك خطابات بيننا وبين الـ"فيفا" وبين اللجنة الأولمبية، اللائحة كانت تنص على تواجد 18 لاعبا و 4 في المدرجات لا يشاركون إلا في حالة الإصابة".

وأضاف: "تمت الموافقة بعد خطابات من أكثر من اتحاد أن يدخل الـ 22 لاعبا في القائمة، وهذا فتح الباب أمامنا لضم لاعبي الأهلي، وحصلنا على استثناء بدخولهم يوم 19 ونحاول انضمامهم قبل اليوم المذكور".

وعن اختيار قائد المنتخب، قال غريب: "لا أنكر أن رمضان صبحي قائد ممتاز، وأدى دوره بنسبة تخطت الـ 100% في أمم أفريقيا تحت 23 عاما، لكن من وجهة نظري أن الاقدمية لابد أن تحترم، وهي التي تقول أن حجازي هو القائد يليه رمضان ثم محمد الشناوي ثم محمود حمدي الونش".

وأتم حديثه: "هذا الأمر داخلي، ولن يأخذ مني حديث كثير، سيحسمه اللاعبون فيما بينهم، إذا قرر حجازي أن يصبح رمضان القائد فسيتم، لكن إذا كنت صاحب القرار فسأختار بالأقدمية".