السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

محمد مصليحى: سنفاوض الزمالك لشراء رزاق سيسيه نهائيًا

الإثنين 05/يوليه/2021 - 11:22 م
رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

كشف محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن موقفهم بشأن بقاء الإيفواري رزاق سيسيه، وقال مصليحي في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوز":"سيسيه سيستمر في بلاده لمدة 3 شهور بعد إجرائه لجراحة في الركبة ولا أعلم هل الزمالك سيصبر عليه لحين العودة أم لا".

وأضاف :"سيسيه متبقي في عقده موسم واحد وسنفتح خط مفاوضات مع إدارة الزمالك من أجل شراء عقد اللاعب"، وشدد على أن العلاقة بينهم وبين حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أكثر من رائعة والتقى بحسين لبيب في مباراة كرة السلة بين الفريقين.

تعرض خالد الغندور، لاعب الاتحاد السكندرى، اليوم الإثنين لإصابة فى عظمة الوجه خلال لقاء فريقه أمام الإسماعيلى والذى جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وأصدر نادى الاتحاد السكندرى بيانًا يتمنى فيه الشفاء العاجل للاعب الفريق الأول، وجاء كالتالى: 

"خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى للاعبنا خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذى أصيب خلال مباراة اليوم أمام النادى الاسماعيلى  ، و قد أعلن الدكتور عمرو الاشلم رئيس الجهاز الطبى و الدكتور محمد عنان طبيب الفريق تشخيص الاصابة كسر بعظم الوجه و سوف يُجرى اللاعب جراحة خلال الايام القادمة".

على صعيد متصل، تحدث حسام حسن، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، عن مواجهة فريقه اليوم أمام الإسماعيلى، والتى انتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وقال فى تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "العلاقة الموجودة بينى وبين إيهاب جلال طيبة، وقد يحدث سوء تفاهم لكن هذا وارد فى كل دوريات العالم، وفى النهاية جميعنا أخوة وكلنا بنجتهد مع أنديتنا".

وعن وضع الاتحاد حاليا فى الدورى، قال: "كل ماتش بفقد لاعب مهم وفقدنا حوالى 12 لاعبًا حتى الآن ولدينا إصابات كثيرة أخرها الغندور اليوم أمام الإسماعيلى والذى يعتبر أحد أهم لاعبى الفريق ".

وعن حالة الغندور، قال: سيخضع لعملية بعد تعرضه لكسر فى عظمة الوجه، والغندور لم يكن اللاعب الأول حيث فقدت لاعبين كنت معتمد عليهم بشكل كبير وما حدث مع الاتحاد لو حدث مع أي نادى كان لم يتمكن من الصمود، لكنى تعودت على العمل فى الصعوبات".


ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟