الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوباما يقترب من الدخول فى صفقة تبادلية مع مهاجم أجنبى (خاص)

الإثنين 05/يوليو/2021 - 05:59 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما

اقترب يوسف أوباما، صانع ألعاب نادي الزمالك، من الدخول في صفقة تبادلية مقابل انتقال مهاجم أجنبي من العيار الثقيل لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن الزمالك تلقى عرضاً شفهياً من فريق الحزم السعودي خلال الساعات الماضية لضم يوسف أوباما لصفوف الفريق السعودي.

وأشار المصدر إلى أن يوسف أوباما يعتبر أحد أهداف نادي الحزم السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصةً بعد أن نجحت إدارة النادي السعودي في ضم راضي العتيبي، الظهير الأيمن لفريق الوحدة، في ظل اعتمادها على سياسة التعاقد مع اللاعبين الشباب من أجل تثبيت أقدامهم في دوري الأمير محمد بن سلمان.

 وصرح المصدر أن اللجنة المؤقتة التي تدير شئون الزمالك برئاسة حسين لبيب قد تفتح المجال للتفاوض مع إدارة الحزم السعودي حال وصول عرض رسمي لضم أوباما.

وتسعى إدارة الزمالك إلى بيع يوسف أوباما لنادي الحزم السعودي في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض، في ضم مهاجم أجنبي سوبر بعد أن قام بإعداد قائمة تضم اللاعبين المرشحين لقيادة هجوم القلعة البيضاء.

ويأتي السويدي كارلوس ستراندبيرج، مهاجم نادي الحزم السعودي، ضم قائمة المهاجمين التي يرغب كارتيرون في حسم التعاقد مع أي منهم، وهو الأمر الذي قد يشجع إدارة الزمالك على قبول عرض الحزم السعودي عن طريق الدخول في صفقة تبادلية من خلال رحيل أوباما للحزم وانضمام كارلوس ستراندبيرج للزمالك.

ويمتلك كارلوس ستراندبيرج قدرات هجومية هائلة، حيث نجح في الموسم الماضي مع فريق أبها السعودي الذي انضم لصفوفه على سبيل الإعارة، حيث شارك مع أبها في 30 مباراة نجح في تسجيل 16 هدفاً وصناعة هدفين.

وتخطط إدارة الزمالك في حسم التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الجبهة الهجومية للفارس الأبيض خاصةً بعد تفعيل بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب، بالإضافة إلى وضع بن مالانجو، مهاجم الرجاء المغربي، على رادار الزمالك الفترة الماضية.