الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

الإسماعيلى يصل إلى ملعب مباراة الاتحاد السكندرى (صور)

الإثنين 05/يوليه/2021 - 05:46 م
جانب من وصول الاسماعيلي
جانب من وصول الاسماعيلي

وصل الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلي إلى ملعب الإسماعيلية استعدادًا لخوض مباراة الاتحاد السكندرى التى ستنطلق فى تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ويحتل الإسماعيلى الذي حقق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري العام المركز الـ11 بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، جمعها من 26 مباراة، فاز فى 9 وتعادل فى 8 وخسر 9 مواجهات، ولديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس برصيد 38 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز فى 10 مباريات وتعادل فى 8 وخسر 9 مواجهات.

كما يتطلع الاتحاد السكندري للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث، لتعزيز آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، علماً بأن الاتحاد لم يتذوق مرارة الهزيمة في مبارياته الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري العام، بعدما فاز على أسوان والمقاصة قبل أن يتعادل مع غزل المحلة.

وضمت قائمة الإسماعيلي لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد مجدي، محمد فوزي، خط الدفاع.. عبد الله جمعة، مروان الصحراوي، باهر المحمدى، محمد عمار، أحمد كاستيلو، حسين السيد، خط الوسط: محمد عادل، عمر الوحش، محمد صادق، نادر رمضان، عماد حمدى، محمد حسن، محمود دونجا، أحمد مدبولي، محمد الشامي، بابل، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، خط الهجوم: شكرى نجيب، فخر الدين بن يوسف، بنسون شيلونجو









ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads