الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خطة برشلونة لحسم تجديد عقد ميسي

الإثنين 05/يوليو/2021 - 12:13 م
مصر تايمز

بدأ نادي برشلونة تحركاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل التمكن من تجديد عقد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

انتهي عقد ليونيل ميسي رسمياً مع نادي برشلونة بنهاية يونيو الماضي، مع عدم إعلان النادي الكاتالوني تجديد عقده حتى الآن، رغم وجود اتفاق بين الطرفين على تجديد العقد لمدة موسمين مقبلين.

أزمة برشلونة المادية هي التي تقف عائقاً في وجه تجديد عقد ميسي، بالتالي فإن خطة لابورتا هي بيع بعض لاعبيه الزائدين عن الحاجة الفنية، من أجل توفير نفقات تجديد عقد ميسي.

بداية التحركات في الخطة، بانتقال ترينكاو إلى صفوف نادي وولفرهامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة، مع وضع بند أحقية الشراء، مما يوفر للنادي راتب اللاعب بجانب القيمة المدفوعة به.

ويمثل انتقال جونيور فيربو إلى ليدز يونايتد خطوة إضافية، من أجل توفير نفقات إضافية في خطة توفير عقد ليونيل ميسي، من أجل تجديده في الأيام المقبلة.

التركيز الآن سيكون التخلص من الثلاثي ميراليم بيانيتش، وفيليب كوتينيو، إضافة إلى صامويل أومتيتي سواء بالبيع أو الإعارة، أو حتى فسخ التعاقد كما نشرت التقارير الصحافية.

الأزمة الحالية في رحيل الثلاثي هي رواتبهم العالية للغاية، مع تمسكهم برفض تخفيض الرواتب، لتسهيل خروجهم من برشلونة الصيف الحالي.