الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس فاركو يوضح سبب تعامله مع "ميسي".. ويخطط للتعاقد مع داني الفيس

الأحد 04/يوليو/2021 - 07:52 م
فاركو
فاركو



رئيس فاركو يوضح سبب تعامله مع "ميسي".. ويخطط للتعاقد مع داني الفيس



تصدر وسم فاركو، تريند مؤشرات محرك بحث "جوجل" الشهير في مصر، اليوم الأحد الموافق 4/7/2021، وذلك عقب ما تردد بشأن التعاقد مع البرازيلي داني الفيس مدافع فريق برشلونة الاسابني السابق، والتعامل مع "ميسي".

أكد شيرين حلمي، رئيس مجلس إدارة فريق فاركو، أن صعود فريقه إلى بطولة الدوري المصري we "الدرجة الأولى"، يعد إنجازًا غير مسبوقًا طال انتظاره لعدة سنوات ونجحنا في تحققه مؤخرًا.

وأضاف رئيس فاركو، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "حضرة المواطن": أن البعض تحدث بشأن تعاقد نادي فاركو مع ليونيل ميسي، ولكن الحقيقة أن التعامل كان بسبب مساهمة اللاعب في علاج إصابات فيروس سي".




وأوضح رئيس فاركو: "أنه سيحاول التعاقد مع البرازيلي داني ألفيس نجم برشلونة السابق، والذي يلعب حاليا في ساوباولو البرازيلي، مؤكدًا أنه يسعى للاستفادة من خبراتة خلال الفترة القادمة"، مشيرًا إلى أنه تحدث قبل سنوات مع داني الفيس حيث أكد له بأن بعض من أحلامه كان اللعب في ساوباولو منذ أن كان عمرة 8 سنوات وحققه وهو لديه 38 سنة، لافتا أنه إنسان طموح وسيسعى للتعاقد معه.

وأكد رئيس فاركو، أن فريقه بدأ من دوري الشركات ثم القسم الرابع والثالث والثاني وتواجد كثيرا في دوري الدرجة الثانية وصعد بعد عناء شديد.





واختتم رئيس فاركو حديثه:" أندية الشركات لن تضر الدوري المصري لأن هذا هو الأمر الواقع ويجب التعايش معه، فالبداية كانت بفريق المقاولون العرب ثم أندية الجيش والشرطة وإنبي وسيراميكا وكوكاكولا حاليا، وأرى أن تواجد هذه الفريق مفيد لصناعة الكرة المصرية".

جدير بالذكر، أن فاركو تمكن في حسم الصراع مع فريق حرس الحدود الذي وصل إلى الأسبوع الأخير من المسابقة بعد وقوع الأخير في فخ الهزيمة على ملعبه أمام كفر الشيخ ليتوقف رصيده عند 61 نقطة في الجولة السابقة. 

في الوقت الذي حقق فاركو فوزا ثمينا على بيلا بهدفين نظيفين ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط 61 نقطة وأن احتل أبناء الإسكندرية المركز الأول بسبب فارق الأهداف، حيث كان يحتاج فاركو الفوز علي بني عبيد للصعود الي الدوري كأول المتأهلين من القسم الثاني، دون النظر علي نتيجة حرس الحدود ودكرنس.