السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات نصف نهائى يورو 2020 والقنوات الناقلة

السبت 03/يوليو/2021 - 11:06 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يترقب محبو كرة القدم حول العالم مباريات بطولة كأس أمم أوروبا التى يشاهدها الجميع فى الوقت الحالى، وشهدت هذه البطولة عدد كبيرة من المباريات المثيرة التى حملت مفاجآت للجميع.

وتأهل كلًا من منتخب: "إسبانيا وإيطاليا، والدنمارك، وإنجلترا"، إلى دور نصف نهائى بطولة أمم أوروبا، ونستعرض فى السطور المقبلة مواعيد مباريات هذا الدور والقنوات الناقلة.

إسبانيا ضد إيطاليا

تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، ويذاع عبر قنوات بى إن سبورتس

الدنمارك ضد إنجلترا 

تقام  المباراة يوم الأربعاء المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، ويذاع عبر قنوات بى إن سبورتس

وانتهت أحداث المباراة التى جمعت منتخب إنجلترا ونظيره الأوكرانى، اليوم السبت، ضمن منافسات ربع نهائى بطولة كأس أمم أوروبا، بفوز الأسود الثلاثة برباعية نظيفة تأهل على أثرها إلى نصف نهائى البطولة.

وكان هارى كين قد تقدم بأول الأهداف فى الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وذلك قبل أن يضيف هارى ماجوير الهدف الثانى فى الدقيقة الأولى من الشوط الثانى، ثم أضاف هارى كين الثالث فى الدقيقة 50، ثم أحرز هندرسون الهدف الرابع.

على الجانب الأخر، نجح منتخب الدنمارك فى التأهل إلى نصف نهائى أمم أوروبا وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره التشيكى فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات ربع نهائى بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وأحرز منتخب الدنمارك الهدف الأول فى شباك التشيك فى الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وذلك قبل أن يضيف الهدف الثانى فى الدقيقة 42 لينتهى الشوط بتأخر التشيك بهدفين، ثم تمكن منتخب التشيك من تقليص الفارق عن طريق باتريك تشيك فى الدقيقة 49 من عمر المباراة.