السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراه انجلترا واكرانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. England VS Ukraine Match Date في Euro 2020

السبت 03/يوليو/2021 - 08:07 م
موعد مباراه انجلترا
موعد مباراه انجلترا واكرانيا اليوم


موعد مباراه انجلترا واكرانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. England VS Ukraine Match Date في Euro 2020



نستعرض لكم متابعي موقع "masr times" الالكتروني، موعد مباراه انجلترا واكرانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، England VS Ukraine Match Date.

وفي هذا الإطار، سننشر لكم موعد مباراه انجلترا واكرانيا اليوم England VS Ukraine Match Date، حيث أن ستقام قمة منتخبي انجلترا واكرانيا مساء اليوم السبت الموافق 3 يوليو 2021، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كاس الامم الاوروبية "يورو 2020".

وتصدر منتخب انجلترا مجموعته التي ضمت كلًا من كرواتيا واسكتلندا والتشيك، حيث إنها تغلبت على المنتخب الالماني في ثمن النهائي والتأهل على حسابة بنتيجة 0/2.





وعلى الجانب الآخر، فازت أوكرانيا على مقدونيا الشمالية وضمنت التأهل كأفضل ثوالث، وذلك قبل أن تتغلب في اللحظات الأخيرة على السويد بنتيجة 1/2 وتصل لمقابلة "الأسود الثلاثة" في ربع النهائي، وذلك بالرغم من خسارتها على يد هولندا في أول مبارياتها بالبطولة، اعرف الآن موعد مباراه انجلترا واكرانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراه انجلترا واكرانيا اليوم في يورو 2020


وستُقام مباراه انجلترا واكرانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2020، اليوم السبت الموافق 3 يوليو 2021، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لـ مباراه انجلترا واكرانيا اليوم في يورو 2020


وسيتم إذاعة مباراه انجلترا واكرانيا اليوم في يورو 2020 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا beIN Sports HD 1 Max  و beIN Sports HD 2 Max و beIN 4K HDR، وإسناد مهمة التعليق للمعلق حسن العيدروس.


التشكيل المتوقع لـ مباراه انجلترا واكرانيا اليوم في يورو 2020



تشكيل انجلترا المتوقع:- 


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: هاري ماجواير - جون ستونز - كايل ووكر.

خط الوسط: لوك شاو - كالفين فيليبس - ديكلان ريس - كيفن تريبيير.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - هاري كين - ماركوس راشفورد.





تشكيل اكرانيا المتوقع:- 


حراسة المرمى: هيورهي بوشتشان.

خط الدفاع: ميكولا ماتفينكو - سيرفي كريفستوف - إليا زاباراني.

خط الوسط: أولكسندر زينتشينكو - ميكولا شابارنيكو - تاراس ستيبانينكو - سيرجي سيدورشوك - أليكسندر كارافيف.

خط الهجوم: أندري يارمولينكو - رومان يارميتشوك.


موعد مباراه انجلترا واكرانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. England VS Ukraine Match Date في Euro 2020