الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"مختلة الأنوثة ومضطربة الوجدان".. عبد الله رشدى يثير الجدل بمنشور عن المرأة

السبت 03/يوليو/2021 - 07:00 م
عبد الله رشدى
عبد الله رشدى

استمرار لمسلسل إثارة الجدل الذى يتقنه عبد الله رشدى ، كتب منشور أخير له عن وضع المرأة فى حياة زوجها وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، " الرجل الذي لا يقوم بحق أهلِه-زوجتِه- فتراه يلاطف نساء الكون إلا امرأتَه فيجفوها ويُهمِلُها لهو رجلٌ بليد الطبعِ بغيضُ المَعْشَرِ؛ تماماً كتلك التي لا ترى لزوجها ووالدها عليها قوامة فما هي إلا مُختَلَّةُ الأنوثةِ مضطربةُ الوجدان.. اضْطَلِعوا بأدواركم في الحياةِ..كفانا عاهاتٍ". 

وعلق عدد كبير من متابعى الداعية عبد الله رشدى على المنشور الأخير له ، متسائلينعن استمرار حديثه عن المرأة فقط بهدف " الشو الإعلامى" ، وعلق أخر قائلا " هو اختصاصك بالجامعة كان فقه النساء يا شيخ ؟.. مافي موضوع بالدين والفقه غير النساء ؟"

وكان عبد الله رشدي قد أثار حالة من الجدل من جديد، بسبب آرائه المثيرة عن قضية "الاغتصاب الزوجي" على خلفية تصريحات طليقة الفنان تميم يونس، باتهامه باغتصابها خلال فترة زواجهما.

وقال عبد الله رشدي: "فمنيستاتي الغاليات: اقترِحُ أنْ تطلُبْنَ مالاً بعد كلِّ ليلةٍ سعيدةٍ مع الزوجِ؛ يجب أن يتحلَّى هؤلاء الذكور المُتعجرِفون بشيءٍ من اللياقةِ والبذلِ لأجلِكُنّ، تباً لهم حقاً من ذكورٍ برجوازيين.. لا تفعلْنَ ذلك فمنيستاتي؛ أنا أُداعِبُكُنَّ فقط".