الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة سموحة غدًا بالدورى

السبت 03/يوليو/2021 - 07:00 م
مصر تايمز

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة في التاسعة مساء غد الأحد على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا، هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

على صعيد متصل، قاد كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في مران اليوم السبت، الذي يأتي استعدادا لمواجهة سموحة.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خلال مران اليوم الختامي استعدادا لمباراة سموحة.

على صعيد متصل، يعود بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إلى طريقة اللعب المعتادة للفريق الأحمر أمام فريق سموحة غدًا، حيث يلتقي الفريقين على ملعب ستاد الإسكندرية المقرر لها التاسعة مساء يوم الأحد المقبل بالجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وعلم "مصر تايمز" أن بيتسو موسيماني سيحدث تغييرات هجومية في تشكيل النادي الأهلي الذي سيبدأ به لقاء سموحة، أبرزها عودة محمد مجدي أفشة في مركزه الأساسي كصانع للألعاب، على حساب أي من أليو ديانج أو حمدي فتحي لاعبي خط وسط الفريق.

ويدعم موسيماني بجناح أخر أمام سموحة بدلًا من الاحتفاظ بثلاثي خط وسط الملعب الذي بدأ بهم موسيماني أمام بيراميدز في المباراة الأخيرة، ليعود النادي الأهلي لطريقته المعتادة وهي 4/2/3/1.

يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى خدمات وجهود أيمن أشرف مدافع الفريق في مواجهة سموحة المقرر لها التاسعة مساء يوم الأحد المقبل بالجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وكان أيمن أشرف قد غاب عن مواجهة بيراميدز الأخيرة بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة الزمالك التى انتهت بالتعادل 1-1 فى مايو الماضى.