الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كورتوا: "الخروج من اليورو صدمة.. وإيطاليا استحقت الفوز"

السبت 03/يوليو/2021 - 02:53 م
كورتوا
كورتوا

أعرب تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، عن حزنه الشديد بعد خروج منتخب بلاده أمام منتخب إيطاليا في المباراة التى جمعتهما على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ، وذلك ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا.

وقال تيبو كورتوا: "كانت صدمة كبيرة ، ولكننا كنا نعلم أنها مباراة عصيبة وصعبة. أعتقد أننا سمحنا بالهدف الأول في شباكنا ببعض السهولة. كان من الممكن أن تسير المباراة بشكل مختلف. ولكن المنتخب الإيطالي استحق أيضا الفوز".

تأهل المنتخب الإيطالى الأول لكرة القدم، إلى الدور نصف النهائى بعد أن نجح وفاز على حساب بلجيكا، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ، وذلك ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وافتتح لورينزو إنسيني النتيجة لإيطاليا بع أن مر بشكل رائع في اتجاه مرمى منتخب بلجيكا ثم سدد كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار كورتوا.

وعزز لورينزو إنسيني النتيجة لإيطاليا بعد أنم مر بشكل رائع في اتجاه مرمى منتخب بلجيكا ثم سدد كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار كورتوا، قبل أن يقلص روميلو لوكاكو النتيجة لصالح بلجيكا فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من علامة الجزاء.