السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك: سنقيم ممر شرفى للنادى الأهلى فى حالة تتويجه بإفريقيا

السبت 03/يوليو/2021 - 01:56 م
فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أكد كريم حسن شحاتة، المدير الرياضي لنادي البنك الأهلي، أن النادي سوف يقوم بعمل ممر شرفي للأهلي خلال اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في حالة تتويج الأخير بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كريم حسن شحاتة، في تصريحات عبر قناة "أون تايم إسبورتس" مع كريم رمزي: "قررنا إقامة ممر شرفي للاعبي النادي الأهلي خلال اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات الدوري في حال فوز الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي".

وأضاف كريم حسن شحاتة حديثه: "مباراتنا مع الأهلي ستكون عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا أتمنى فوز الفريق الأحمر باللقب وسننظم ممرا شرفيا للاعبيه وتهنئته على الفوز قبل بداية اللقاء".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى البنك الأهلي، فوزه الثانى على التوالي بثنائية فى شباك المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، على ستاد الإسكندرية.

وجاء هدفي اللقاء عن طريق أحمد على في الدقيقة 25 من ضربة جزاء وكريم بامبو في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، وبهذه النتيجة صعد فريق البنك الأهلى إلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 25 نقطة، بينما توقف رصيد المصرى البورسعيدى عند 43 نقطة محتلا المركز الثانى.