السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حطب لـ"مصر تايمز": شوقى غريب طلب إقامة وديتين.. وسأجتمع معه غدًا

الجمعة 02/يوليو/2021 - 10:32 م
شوقي غريب
شوقي غريب

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، أن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، طلب إقامة مباراتين وديتين قبل السفر إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر الجاري.

وقال هشام حطب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "شوقي غريب طلب إقامة وديتين، وسنعقد معه إجتماع غدًا لبحث كل الأمور والملفات التي تخص بعثة المنتخب".

ومن ناحية أخرى، أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، أن محمد صلاح ومصطفى محمد خارج قائمة المنتخب الأوليمبي والتي سيعلن عنها شوقي غريب المدير الفني في تمام السابعة من مساء اليوم.

وقال هشام حطب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": محمد صلاح ومصطفى محمد خارج قائمة المنتخب التي ستشارك في أولمبياد طوكيو خلال شهر يوليو المقبل".

وأضاف حطب: "ليفربول رفض رسميًا مشاركة محمد صلاح رفقة المنتخب في الأولمبياد، لأنه سيغيب عن فترة الإعداد التحضيرية للموسم الجديد وبالتالي لن يكون جاهزًا على الوجه الأمثل".

وتابع: "كذلك الحال بالنسبة لي مصطفى محمد، جلطة سراي رفض ترك اللاعب للمنتخب الأوليمبي بسبب ارتباطه بمباريات مصيرية في دوري أبطال أوروبا".

وقرر شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، الكشف عن قائمة الفريق الذى سيشارك فى أوليمبياد طوكيو 2020، اليوم الجمعة، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تضم القائمة 22 لاعبا، بواقع 18 لاعبا يشاركون فى الدورة الأولمبية و4 لاعبين فى القائمة الاحتياطية.

وحدد شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، يوم 6 يوليو المقبل موعدا لبدء المعسكر الأخير للفراعنة قبل السفر إلى طوكيو للمشاركة فى الأولمبياد، وسيضم المعسكر 22 لاعبا هم الذين وقع عليهم الاختيار فى القائمة النهائية.