السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

الحزن يخيم على الشناوى خلال مران الأهلى استعدادًا لسموحة (صور)

الجمعة 02/يوليه/2021 - 01:51 م
محمد الشناوي وسيد
محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ

سيطر الحزن والتركيز على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، خاصة بعد الخطأ الذي وقع فيه الأخير وتسبب في منح بيراميدز الهدف الثاني خلال مباراتهم أمام النادي الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما.







واستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، صباح اليوم السبت تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة سموحة السكندري والتي من المقرر أن تنطلق في إطار منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري الممتاز على ستاد الإسكندرية. 

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية، والتركيز على تصويب الأخطاء؛ لتلافيها وتجديد دوافع اللاعبين، والعمل على رفع الجانب المعنوي قبل مواجهة سموحة.

وطالب موسيماني اللاعبين بضرورة إغلاق ملف مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأكد المدير الفني على ضرورة التركيز في مباراة سموحة؛ للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات في مسابقة الدوري، وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على مسابقة الدوري.

ويلتقي الأهلي مع سموحة مساء الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري الممتاز.

ومن ناحية أخرى، فرض فريق بيراميدز التعادل الإيجابي على نظيره فريق الأهلي، بهدفين لكلا منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس على ستاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.

وافتتح إبراهيم عادل أهداف المباراة لصالح بيراميدز في الدقيقة 47، بعد هجمة مرتدة سريعة للاعبي بيراميدز بانطلاقة على الجبهة اليسرى من رمضان صبحي أنهاها بتمريرة بينية متقنة بإتجاه إبراهيم عادل المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي النادي الأهلي والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

وأدرك حسين الشحات هدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعدما تابع تسديدة محمد مجدي أفشة ليسكنها في شباك أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

وتقدم محمود عبد المنعم "كهربا" للنادي الأهلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى بيراميدز، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها بدر بانون برأسية خادعة هيأت الكرة لزميله محمود كهربا الذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة في الزاوية اليسرى لشباك الحارس أحمد الشناوي.

وتعادل إيريك تراوري في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من الحارس محمد الشناوي أمام المرمى استغلها إريك تراوري ونجح في استخلاص الكرة ووضعها بسهولة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يصبح الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 42، بينما اصبح فريق بيراميدز في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟