الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصرى البورسعيدى "طمعان" فى البنك الأهلى اليوم بالدورى

الجمعة 02/يوليو/2021 - 10:28 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى المصرى البورسعيدى مع نظيره البنك الأهلى، اليوم الجمعة، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، على ستاد الإسكندرية.

ويسعى الفريق البورسعيدى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتعويض الهزيمة المفاجئة التى تعرض لها الفريق أمام الإنتاج الحربى فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى حين يدخل البنك الأهلى المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذى حققه على طلائع الجيش بهدفين نظيفين.

ويحتل المصرى المركز الثانى برصيد 43 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 11 وخسر فى 6 وكان التعادل حاضرًا فى 10 مبارايات، ويتواجد البنك الأهلى فى المركز الـ17 برصيد 22 نقطة، جمعهم من 25 مباراة، حيث حقق الفوز فى 4 وخسر فى 11 وتعادل فى 10 مباريات.

على صعيد متصل، أعلن نادى المصرى البورسعيدى تجميد مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم إلى أجل غير مسمى خاصة بعد بعد خسارة الفريق أمام نظيره الانتاج الحربى بثلاثية مقابل هدفين.

وجاء البيان الرسمى كالتالى: 

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية استمرار تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي إلى أجلٍ غير مسمى وذلك بعد خسارة الفريق المفاجئة أمام نظيره فريق الانتاج الحربي متذيل جدول الترتيب بهدفين لثلاثة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة.

وأحرز عمر كمال عبدالواحد الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، ثم تعادل عبدالحميد ماو فى الدقيقة 31، وفى الدقائق من الوقت بدل من الضائع نجح إسلام صلاح فى إحراز الهدف الثانى من عمر المباراة.

وفى الشوط الثانى من المباراة، تعادل مصطفى البدرى للإنتاج الحربى فى الدقيقة 61 من عمر المباراة، ثم فجر قتل الإنتاج الحربى المباراة بهدف ثالث عن طريق محمود رجب فى الدقيقة 84.

سيطرت حالة من الغضب على جماهير المصرى البورسعيدىعقب الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام الإنتاج الحربى بالدورى، وطالبت الجماهير البورسعيدية بإقالة علي ماهر خوفًا من تعرض الفريق لانتكاسة وهو ما سيحطم أحلام الجماهير التى تأملت فى التواجد فى المربع الذهبى هذا الموسم من أجل المشاركة الإفريقية.