الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"محبيناش نعمل زيطة".. منة عرفة تكشف تفاصيل حفل عقد قرانها

الجمعة 02/يوليو/2021 - 09:54 ص
منة عرفة وزوجها
منة عرفة وزوجها

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة، تفاصيل حفل عقد قرانها على الممثل الشاب محمود المهدي، والذي احتفلت به مؤخرًا، بحضور الأهل والمقربين منها فقط.

وقالت في تصريحات لبرنامج "et بالعربي" إنها تشكر الجميع على تهنئتها، وتتمنى لكل من لم يتزوج أن يجد الشخص الذي يحبه ليرتبط به ويشعر بالسعادة التي تشعر هي بها حاليًا.

وتابعت منة عرفة: "الصور قريب هنزلها وعملنا حفل كتب الكتاب كان عائلي كده صغير لأسرتين والأصدقاء المقربين وما حبيناش نعمل زيطة قوي الله يبارك فيكم كلكم وشكرا على اهتمامكم".

وكانت الفنانة منة عرف كشفت فى بث مباشر لها على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، عن بداية تعارفهما سويا حيث قالت: "قابلت خطيبى أثناء تصوير فيلم رعب اسمه "666"، والتى يشارك فيه بالتمثيل كما يشارك فى إنتاجه أيضا، وبدأنا التصوير منذ عامين ونصف، وخلال تلك الفترة كان التصوير يتعطل ويتم استئنافه كل فترة، فتطورت علاقتنا فى آخر فترات التصوير".

وأضافت منة عرفة: "تعمدنا عدم نشر أى صورة تجمعهما بعد إعلان الخطوبة، بسبب رغبتهما في أن يعرف الناس بالخبر بعد عرض فيلم 666، حتى لا يتم اتهامنا بالسعى وراء الشهرة أو إنجاح الفيلم، خاصة أنها لا تفضل مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر السوشيال ميديا".