الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس: "لا توجد مؤشرات على رحيل رونالدو"

الخميس 01/يوليو/2021 - 04:38 م
رونالدو
رونالدو

قال مدير كرة القدم في يوفنتوس إنه لا توجد مؤشرات على رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، لينفي تكهنات حول قرب انتقال الهداف إلى فريق آخر، وذلك وفقًا لما ذكره رويترز.

وقال فيدريكو تشيروبيني فى تصريحات صحفية: "لا توجد أي مؤشرات على إمكانية انتقال رونالدو، ولا يوجد أي مؤشرات من يوفنتوس".

وأكمل: ""نحن سعداء جدًا أن رونالدو سيعود للانضمام إلى التشكيلة بمجرد انتهاء فترة الراحة بعد بطولة أوروبا"، وخلال الحديث في إفادة صحفية، قال أندريا أنييلي رئس يوفنتوس إنه "متأكد تماماً" أن النادي سيشارك في دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

ودع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى يوفنتوس الايطالى، كأس الأمم الأوروبية، "يورو 2020"، وذلك بعد أن فازت بلجيكا ضد البرتغال، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "لا كارتوخا" بإسبانيا، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بنتيجة هدف دون رد.

وكتب رونالدو عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، "لم نحصل على النتيجة التى أردناها وتركنا المنافسة فى وقت أقرب مما أردناه، لكننا فخورون برحلتنا، لقد بذلنا جهدا كبيرا لتجديد لقب أبطال أوروبا، وأثبتت هذه المجموعة أنها لا تزال تمنح البرتغاليين الكثير من السعادة".

سلطت الصحف العالمية الصادرة اليوم الضوء على فوز بلجيكا ضد البرتغال،فنشرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، "إذا أنت، لوكاكو!، انتصرت بلجيكا ضد البرتغال بهدف دون رد وتتجه لمواجهة منتخب إيطاليا في دور الثمانية.

وأضافت أبطال 2016 يخرجون، فى مباراة صعبة، مشيره إلى خروج هازارد ودي بروين مصابين، وهو ما يقلل من فرص مشاركتهما أمام إيطاليا فى ربع نهائي اليورو، فى مباراة بلجيكا ضد البرتغال

فيما عنونت صحيفة "توتو سبورت"، رونالدو يخسر، فى مباراة بلجيكا ضد البرتعال، وإيطاليا تواجه بلجيكا لوكاكو فى ربع النهائي.

وكتبت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، "لوكاكو، الآن بيننا، ربع النهائي، إيطاليا تواجه بلجيكا، مهاجم إنتر يقصي رونالدو، هازارد ودي بروين خرجا مصابين وفى خطر الغياب ضد إيطاليا، فى مباراة بلجيكا ضد البرتغال، مانشيني يفكر في التغييرات: كييزا رجلنا الاضافي، لوكاتيلي وبيسينا جاهزان".

وستلتقي بلجيكا في دور الثمانية من بطولة أمم أوروبا مع إيطاليا التي فازت على منتخب النمسا بصعوبة بنتيجة هدفين لهدف.