الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابة تنهى مشوار "جوهرة المقاولون" فى كأس العرب للشباب (خاص)

الخميس 01/يوليو/2021 - 03:36 م
يوسف حسن
يوسف حسن

علم "مصر تايمز" حقيقة إصابة يوسف حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى المقاولون العرب ومنتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا، حيث تعرض اللاعب لقطع فى الرباط الداخلى للركبة وذلك خلال مشاركته فى بطولة كأس العرب للشباب.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب شهرًا عن الملاعب حتى يتعافى كليًا من الإصابة، وبذلك ينتهى مشواره فى بطولة كأس العرب الذى قدم خلالها مستوى رائع ونجح فى إحراز هدف رائع فى مباراة منتخب مصر والنيجر.

وجدير بالذكر أن لاعب المقاولون العرب كان قد اقترب بشدة من الذهاب فى فترة معايشة لدى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي تمهيدًا للتفاوض حول ضم اللاعب الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي بطولة كأس العرب بين منتخبي مصر والسعودية يوم السبت القادم، وذلك بعدما تأهل منتخب مصر على حساب طاجكتسان، والسعودية على حساب منتخب السنغال.

وانتهت مباراة منتخب مصر للشباب مواليد 2003 ونظيره منتخب طاجكستان بتفوق الفراعنة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة ، ضمن مواجهات دور الثمانية لمباريات البطولة العربية التي تستضيفها مصر حتي 7 يوليو المقبل.

وحقق منتخب السعودية فوزًا هامًا على نظيره المنتخب السنغالي، 3/2 في ضربات الترجيح في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء ببطولة كأس العرب لمنتخابات الشباب.