الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة (فيديو)

الخميس 01/يوليو/2021 - 12:36 م
محمد رمضان
محمد رمضان

شارك النجم محمد رمضان جمهوره، بمقطع فيديو جديد له داخل الطائرة الخاصه به، على أنغام أغنيته "فيرساتشي".

وظهر رمضان في الفيديو الذي طرحه عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرت" وهو يتناول الطعام معلقًا "صحتك لااس مالك، اللهم ديمها على الجميع". 

ويذكر أن شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومحبيه، صورة من أحد ملخصات الدراسية لكلية الحقوق ، مستخدمين صورته كنوع من الدعاية، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلاً : "صباح الفل على الشباب اللي دمغها شغالة ما شاء الله مبيعات هائلة لملازم مستورة مادة الأقتصاد قسم النقود و البنوك .. كلية الحقوق".

محمد رمضان يكشف عن أمنية ابنته 
شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومحبيه بمقطع فيديو جديد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أثناء احتفاله بتخرج ابنته كنز من الحضانة.

يظهر الأطفال في الفيديو وهم ممسكين بلافتة تعبر عن أحلامهم وطموحاتهم والمهن التي يرغبون في امتهانها، ويبدو أن ابنة محمد رمضان ترغب في امتهان التمثيل مثل والدها فهي أمسكت بلافتة مكتوب عليها ممثلة. 

محمد رمضان يحتفل بوصول أغنية "يا حبيبي"لـ 100 مليون مشاهدة
احتفل الفنان محمد رمضان بوصول كليب "يا حبيبي" الذي قدمه مع المطرب العالمي ميتري جيمس، إلى 100 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

ونشر محمد عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، فيديو من الأغنية وعلق :"يا حبيبي وصلت 100 مليون على يوتيوب.. ثقة في الله نجاح".

آخر أعمال محمد رمضان 
الجدير بالذكر أن محمد رمضان طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع سمية الخشاب وهبه مجدي وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.