الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب الأوليمبى: ننتظر قرار "كاف" بشأن تغيير موعد نهائى دورى الأبطال

الخميس 01/يوليو/2021 - 10:21 ص
المنتخب الاوليمبى
المنتخب الاوليمبى

تحدث علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأوليمبي، عن تقديم موعد مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا التى تجمع بين النادى الأهلى ونظيره كايزر تشيفز، والمقرر لها يوم 17 من شهر يوليو الجارى.

وقال فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت إف إم": "حجزنا موعد للسفر يوم 16 يوليو بشكل احتياطي، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة يعكف على ترتيب أمر الطائرة الخاصة لنقل اللاعبين إلى طوكيو".

وتابع: "الأمور ستتضح خلال الساعات القليلة المقبلة، نعلم أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يدرس تقديم موعد نهائي أبطال أفريقيا، ولدينا أمل في حسم هذا الأمر".

وعن التنسيق بين اتحاد الكرة المصري والجنوب أفريقي بشأن موعد النهائي، أجاب: "أظن أن اللجنة الثلاثية نسقت بالفعل مع الجانب الجنوب أفريقي، ولدينا طمأنينة بشأن الأمر".

وعن اعتذار محمد صلاح ومصطفى محمد الرسمي عن المشاركة في البطولة بسبب أنديتهم، قال: "شخصيًا، لا أعلم أي شئ عن اعتذارهم حتى هذه الساعة، ولا صحة لما تردد حول سفر شوقي غريب مدرب المنتخب إلى تركيا".

على صعيد أخر، كشفت تقارير صحفية تركية، عن مدة غياب مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي ومنتخب مصر عن الملاعب بعدما تعرض إلى إصابة خلال مشاركته في مباراة جالطة سراي التركي ودينامو بوخارست الروماني الودية التي أقيمت مساء أمس، ضمن إستعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وذكر موقع "sampiy10" أن مصطفى محمد لاعب جالطة سراي مهدد بالغياب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى 5 أسابيع بسبب الإصابة، وبالتالي لن يلحق بمباراة إيندهوفن نهاية يوليو في تصفيات دوري أبطال أوروبا. 

وقال نادي جالطة سراي عبر موقعه الرسمي أمس تعليقاً على إصابة مهاجمه المصري، "بعد أشعة الرنين المغناطيسي، مصطفى محمد يعاني التواء في الركبة اليسرى، وتورم في الكاحل الأيسر بسبب قوة الكدمة، ولم يتم العثور على إصابة في أربطة الركبة".

ويفتتح الفراعنة مشوارهم فى أولمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.