الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الأهلى لمواجهة بيراميدز.. عودة مروان وغياب محمد هانى

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 08:00 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز مساء غدٍ الخميس في الدوري الممتاز 

وجاءت قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. 

خط الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول. 

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات وأليو ديانج وأفشة وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

ويعود الأهلى إلى المسابقة المحلية بعد غياب 22 يومًا نظرًا لارتباطه بالمشاركات الإفريقية سواء فى بطولة دورى أبطال إفريقيا أو السوبر الإفريقى، ويمتلك المارد الأحمر عدد كبير من المباريات المؤجلة فى الدورى.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة فى النادى الأهلى، قد طالب لاعبى الفريق الأول بضرورة إغلاق ملف الأولمبياد فى الوقت الحالى، والتركيز فى مباريات الفريق المحلية فى بطولة الدورى، حيث ينتظر المارد الأحمر عدد كبير من المباريات الصعبة والمؤجلة.

وهناك عدد كبير من لاعبى الأهلى المرشحين للانضمام إلى المنتخب الأوليمبى وهم: "محمد الشناوى، أيمن أشرف، صلاح محسن، أكرم توفيق ومصطفى شوبير وطاهر محمد طاهر، وأحمد رمضان بيكهام، ناصر ماهر"، لذلك شدد عبدالحفيظ على هؤلاء اللاعبين بألا يفسدوا تركيزهم فى الوقت الحالى بأي شيئ وأن يسعوا لاقتناص العلامة الكاملة فى جميع المباريات المقبلة من أجل اعتلاء صدراة الترتيب.

ومن ناحية أخرى، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن وليد سليمان لاعب الفريق تعرض لتمزق في العضلة الخلفية، ويحتاج لفترة علاج تتراوح ما بين 3 و4 أسابيع.

وكان وليد سليمان قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مران الفريق الأول بعد مواجهة الترجي التي أقيمت السبت الماضي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكشفت الأشعة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، بعيدا عن موضع إصابته القديمة التي سبق أن أبعدته عن المشاركة الجماعية.