الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بعد تصدرها التريند.. أزمات وصراعات واجهت دينا الشربيني (تفاصيل)

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 06:34 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدر اسم الفنانة دينا الشربيني تريند محرك البحث العالمي "جوجل"، بعد طرح فيلمها الجديد "ثانية واحدة" منذ 7 أسابيع خلال موسم عيد الفطر فى صالات السينما، ويشارك دينا الشربيني بطولة الفيلم كل من مصطفى خاطر وفتحى عبد الوهاب وسوسن بدر.


اقرأ أيضًا.. لأول مرة.. دينا الشربيني تخوض تجربة مسلسلات الرعب



وخلال السنوات السابقة تعرضت دينا الشربيني إلى العديد من الأزمات والصراعات كانت بدايتها خلال عام 2013 بعدما ألقى القبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات، ويرصد "مصر تايمز" خلال هذا التقرير أزمات الفنانة دينا الشربيني منذ عام 2013 حتى يومنا هذا. 



في عام 2013، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على الفنانة دينا الشربيني داخل مسكن صديقها بمنطقة الزمالك خلال شرائها مخدر الكوكايين منه، وعثرت قوات الأمن على كمية من المخدرات وسلاح داخل مسكن الأخير.

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة، الفنانة دينا الشربيني بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 10 آلاف جنيه لاتهامها بتعاطي الكوكايين.

وبعد عودة دينا الشربيني إلى التمثيل والتعاقد على مسلسلات جديدة، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا بوقف الفنانة الشابة عن العمل، مؤكدةً أن "قرار إيقاف عضوية أي فنان يرجع إلى القانون رقم 6، وعلى أساسه تم وقف تصريح العمل الخاص بالفنانة دينا الشربيني".

وأقامت دينا الشربيني دعوى ضد النقابة أمام القضاء الإداري، وأوصت هيئة مفوضي الدولة المحكمة بإصدار بتأييد قرار نقابة المهن التمثيلية، ولكن مع تضامن مجموعة كبرى من الفنانين مع دينا الشربيني، قررت النقابة منحها تصريحا للعمل.


ومرة آخرى وخلال بداية عام 2017، تسببت دينا الشربيني فى تفجير موجة جدل واسعة بعدما ظهرت برفقة عمرو دياب فى عدد كبير من الأحداث الهامة منها مباريات كأس العالم بروسيا، ثم ثلى ذلك ظهورهما سويا فى الحفلات والمناسبات العامة والخاصة، ثم أثار الثنائي الجدل عقب ظهورهما فى إعلان رمضاني خلال عام 2019 ثم يعقبه ظهورهما سويًا في فيديو كليب أغنية "أماكن السهر".


اقرأ أيضًا.. تامر أمين منفعلا على دينا الشربينى: "ميصحش تتكلمى كدة عن الهضبة"



وقبل مطلع عام 2021، انتشرت شائعات عن انفصال الثنائي دينا الشربيني وعمرو دياب، عقب توتر علاقتهما والتي أكدها عدد من المقربين من الفنانين، دون ذكر أي أسباب، والتي أدت إلى انفصال الثنائي بعد فترة قصيرة من تداول هذه الشائعات.