السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسى يسعى لاستغلال إخفاق مبابى وليفاندوفسكى وأخذ الكرة الذهبية الـ7

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 05:09 م
ميسي
ميسي

يسعى الدولى الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة الإسبانى من استغلال الإخفاق الذى وقع فيه كلًا من، الفرنسيان كيليان مبابى، نجم باريس سان جيرمان، ونجولو كانتى، مدافع تشيلسى الإنجليزى،  وأيضًا البولندى ليفاندوفسكى، مع منتخبات بلادهم، فى يورو 2020.

ويملك ميسى، فرصة من الممكن أن لا تعوض مرة أخرى للتويج بالكرة الذهبية للمرة السابعة فى تاريخه، من خلال التتويج بلقب كوبا أمريكا.

التتويج بكوبا أمريكا لن يكن فقط فرصة ميسي لحصد كرته الذهبية السابعة في تاريخه ليبتعد كثيراً عن منافسه الأزلي كريستيانو رونالدو والذي تجمد رصيده عند 5 كرات فقط، بل ستمنح الأرجنتيني الفرصة في محو اتهامه بالتخاذل رفقة منتخب بلاده الذي طالما لاحقته كثيراً خاصة في ظل فشله بالتتويج بأي بطولة مع راقصي التانجو.

آمال ميسي في حصد الكرة الذهبية السابعة، متعلقة فقط بالتتويج بكوبا أمريكا خاصة بعد موسم مخزي مع برشلونة خسر فيه جميع الألقاب ماعدا كأس الملك فقط الذي توج به.

ولكن وعلى الرغم من كل النجوم الذين خرجوا من سباق المنافسة على الكرة الذهبية، إلا أن هناك بعض المنافسين لميسي على رأسهم، الأوروجواياني لويس سواريز الذي توج بلقب الدوري الاسباني رفقة فريق أتلتيكو مدريد ومازال ينافس على لقب كوبا أمريكا، بالإضافة إلى البلجيكي لوكاكو بعدما حصد لقب الدوري الايطالي رفقة إنتر ميلان وأيضا مازال داخل سباق المنافسة على لقب يورو 2020.