الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل كاباك بعد انتهاء إعارته من شالكة

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 03:33 م
كاباك
كاباك

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى رحيل أوزان كاباك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته من نادى شالكة الألمانى.

ونشر نادى ليفربول الإنجليزى بيانًا رسميًا بشأن انتهاء الإعارة وجاء كالتالى: 

"قدم اوزان كاباك وداعه لنادي ليفربول، وسيُغادر كاباك ليفربول بشكل نهائي اليوم بعد إنتهاء فترة إعارته من شالكه، وأكمل البيان: "كاباك لعب 13 مباراة منذ إنضمامه وساعد الفريق على تأمين المركز الرابع"، وأتم: "الجميع في النادي يشكره على خدماته ويتمنى له الموفقية بالمستقبل".

على صعيد متصل، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن جدول مباريات النسخة الجديدة من المسابقة الأكثر إثارة في العالم، حيث يلتقي مانشستر سيتي "حامل اللقب" مع توتنهام"، وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نورويتش سيتي العائد لدوري الأضواء، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويلعب أرسنال الذي يضم محمد النني لاعب منتخب مصر مع برينتفورد "الوافد الجديد"، وبيرنلي مع برايتون، وتشيلسي مع كريستال بالاس، وإيفرتون مع ساوثهامبتون، وليستر سيتي مع وولفرهامبتون، ومانشستر يونايتد مع ليدز يونايتد، ونيوكاسل ضد وست هام يونايتد، وواتفورد "الوافد الجديد" مع أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، فى وقت سابق أن نادي ليفربول يستعد خلال الفترة القادمة للدخول في مفاوضات مع محمد صلاح نجم منتخب مصر من أجل تجديد التعاقد بين الطرفين.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن إدارة ليفربول حريصة على تجديد التعاقد مع محمد صلاح الذي ينتهي في يونيو 2023، على الرغم أن مفاوضات التجديد لم تبدأ بينهما حتى الآن.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يرغب في تجديد تعاقده مع ليفربول، ولا يمتلك الرغبة في الإنتقال لأي ناد أخر في الوقت الحالي، وهو ما يعزز من فرص إنهاء مفاوضات التجديد في أسرع وقت.