الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاس العرب للشباب" مصر تنتظر الفائز من مباراة السنغال والسعودية فى نصف النهائى

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 01:39 م
كاس العرب للشباب
كاس العرب للشباب

منتخب مصر يتأهل لنصف نهائى "كاس العرب للشباب" بفوزه على طاجكستان


تصدر وسم كاس العرب للشباب، التى ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في مصر وتستمر حتى 6 من شهر يوليو المقبل، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" العالمي، وذلك بعد أن تأهل المنتخب الوطنى للشباب نصف نهائي كأس العرب، لينتظر الفائز من مباراة السنغال والسعودية التي ستقام اليوم الأربعاء، بفوزه على نظيره منتخب طاجكستان، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء بإستاد القاهرة.

ووأحرز أهداف اللقاء أحمد شريف في الدقيقة 29، بينما أضاف الثاني لمنتخبنا الوطني أحمد حواش في الدقيقة 37، ثم اختتم يوسف محمد أهداف اللقاء في الدقيقة 48، ليتأهل إلى نصف نهائى كاس العرب للشباب.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:-

حراسة المرمي : أحمد نادر السيد

الدفاع : عبد الرحمن صميدة – محمد عبد النبي – طارق أمين و ماجد عبد الرحمن

الوسط :خالد عوض – عبد الرحمن أبو حمده – أحمد حواش – يوسف محمد – إيشو

الهجوم : أحمد ذكى شريف.

ونجح منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، في حجز مقعده بالدور ربع النهائي في بطولة كاس العرب للشباب التي تستضيفها مصر حتى 6 من يوليو المقبل، بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات أمام منتخبات النيجر 2-0 والجزائر 1-0 وموريتانيا 4-1.

منتخب الجزائر يتأهل إلى نصف نهائى كاس العرب للشباب بعد الفوز على المغرب 

وتأهل منتخب الجزائر إلى نصف النهائى بعد الفوز على حساب نظيره المغربى بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة بنتيجة هدف لكل فريق، فى كاس العرب للشباب، التى تنظمها مصر حتى 6 من شهر يوليو.

المنتخب المغربي افتتح التسجيل في اللقاء بالدقيقة 29 من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء، سجلها "محمد راديد، قبل أن يُعدل المنتخب الجزائري النتيجة في الدقيقة 94 من زمن اللقاء، عن طريق لاعبه سامي ماهور، ليتأهل لنصف نهائى "كاس العرب للشباب".

ستلعب الجزائر مع المتأهل من تونس وجزر القمر، المباراة التى ستقام مساء اليوم ضمن كاس العرب للشباب.


البدرى يدعم منتخب مصر فى كاس العرب للشباب

وكان حرص الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم على حضور إفتتاح  منافسات كاس العرب للشباب والتي تستضيفها مصر حاليا بإستاد القاهرة الدولى.

وشهد البدرى مباراة منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر إمام منتخب النيجر في أولي منافساته بالبطولة "كاس العرب للشباب" وذلك لدعم ومؤازرة الجهاز الفني واللاعبين لتقديم عروض قوية وتشجيعهم للمنافسة علي البطولة، ورافق المدير الفني أثناء حضوره  اللقاء الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطنى.

"كاس العرب للشباب" مصر تنتظر الفائز الفائز من مباراة السنغال والسعودية فى نصف النهائى