السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علي ماهر يحذر لاعبى المصرى من سيناريو الإنتاج الحربى أمام البنك

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:35 ص
علي ماهر
علي ماهر

حذر علي ماهر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى، لاعبيه من تكرار ما حدث فى مباراة الإنتاج الحربى، والتى انتهت بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى، أمام البنك الأهلى فى المباراة التى ستجمعهما يوم الجمعة المقبل فى إطار الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى.

وتهاون لاعبى الفريق البورسعيدى، بشكل كبير فى مباراة الإنتاج الحربى فى المباراة السابقة بالدوورى، وذلك بعد أن حرز عمر كمال عبدالواحد الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، ثم تعادل عبدالحميد ماو فى الدقيقة 31، وفى الدقائق من الوقت بدل من الضائع نجح إسلام صلاح فى إحراز الهدف الثانى من عمر المباراة.

وفى الشوط الثانى من المباراة، تعادل مصطفى البدرى للإنتاج الحربى فى الدقيقة 61 من عمر المباراة، ثم فجر قتل الإنتاج الحربى المباراة بهدف ثالث عن طريق محمود رجب فى الدقيقة 84.


ويخشى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى، من تكرار نفس السيناريو لفريقه فى مباراة البنك الأهلى المقبلة خاصًة، وأن الفريق الصاعد حديثًا يعيش حالة من الإنتعاشة الفنية بعد أن حقق  الفوز على حساب نظيره طلائع الجيش بنتيجة هدفين دون رد، فى المواجهة التى أقمت ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء الهدف الأول عن طريق أحمد على لاعب البنك الأهلى عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 9 من عمر المباراة، قبل أن يعزز كريم بامبو النتيجة بهدف ثانى فى أخر دقيقة من عمر اللقاء.

ورفع البنك الأهلى رصيده إلى 22 نقطة فى المركز قبل الأخير من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الـ34 فى المركز الـ9.

وكان أعلن نادى المصرى البورسعيدى تجميد مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم إلى أجل غير مسمى خاصة بعد بعد خسارة الفريق أمام نظيره الانتاج الحربى بثلاثية مقابل هدفين.

وجاء البيان الرسمى كالتالى: 

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية استمرار تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي إلى أجلٍ غير مسمى وذلك بعد خسارة الفريق المفاجئة أمام نظيره فريق الانتاج الحربي متذيل جدول الترتيب بهدفين لثلاثة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة.