الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيلد الألمانية: تونى كروس سيعلن اعتزاله الدولى

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 10:06 م
كروس
كروس

ذكرت تقارير صحفية، أن توني كروس قرر اعتزال اللعب دوليًا، بعد خروج منتخب بلاده ألمانيا من منافسات يورو 2020، والهزيمة أمام إنجلترا، حيث تعرضت ألمانيا لهزيمة بهدفين نظيفين من إنجلترا في دور الـ16 ليورو 2020، لتودع المسابقة الأوروبية.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن توني كروس يستعد لإعلان اعتزاله دوليًا بعد 106 مباريات دولية و17 هدفًا ليركز على السنوات الأخيرة من مسيرته في ريال مدريد.

ووفقًا للصحيفة، سيعلن توني كروس قراره في الأيام المقبلة بعد إقصاء فريقه في دور الـ16 من بطولة أوروبا على يد إنجلترا على ملعب ويمبلي.

حقق المنتخب الإنجليزي فوزًا هامًا على منتخب ألمانيا بثنائية نظيفة دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ويمبلي"، بالعاصمة الإنجليزية "لندن" في قمة مباريات الجولة الـ 16 بمسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقص سترلينج شريط أهداف إنجلترا في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي منتخب إنجلترا على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم كرة عرضية أرضية من لوك شو من الطرف الأيسر قابلها رحيم سترلينج بتسديدة داخل الشباك.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد تمريرة عرضية رائعة من جراليش أسكنها هاري كين برأسية رائعة في شباك نوير .

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب إنجلترا الفائز من مباراة السويد وأوكرانيا والتي تقام اليوم، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل إنجلترا كالتالى: "بيكفورد، تريبيير، والكر، ماجواير، ستونز، شاو، رايس، فيليبس، ساكا، كين، ستيرلينج".

وجاء تشكيل ألمانيا كالتالى: 

"نوير، جينتر، هوملز، روديجير، كيميتش، جوريتزكا، كروس، جوسينس، مولر، فيرنر، هافرتز".

وكان المنتخب الإنجليزي قد صعد إلى دور الـ 16 ببطولة "يورو 2020" بعدما حل في المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، أما منتخب ألمانيا فصعد كـ"وصيف" للمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط.