الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليلى احمد زاهر تحتفل رفقة والدها وشقيقتها بتخرجها من الجامعة بإطلالات "أميرات ديزني" (فيديو)

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 06:32 م
ليلى احمد زاهر رفقة
ليلى احمد زاهر رفقة عائلتها


ليلى احمد زاهر تحتفل رفقة والدها وشقيقتها بتخرجها من الجامعة بإطلالات "أميرات ديزني" (فيديو)


اتحفلت الفنانة ليلى احمد زاهر، برفقة والدها الفنان "احمد زاهر" وشقيقتها "ملك"، بتخرجها من الجامعة، في حفل حضره جميع زملائها، وحرصت ليلى احمد زاهر بنشر مقطع فيديو لها لتوثيق اللحظة.

وتصدر وسم ليلى احمد زاهر، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل"، اليوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو 2021، عقب تخرجها من الجامعة واحتفالها رفقة والدها وشقيقتها.

وقامت ليلى احمد زاهر، بنشر مقطع فيديو، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيه وهي تغني باللغتين العربية والانجليزية، خلال احتفالها بتخرجها من الدامعة، والذي أقيم أمس الإثنين، أمام الأهرامات.



وقدمت ليلى احمد زاهر تهنئة لشقيقتها "ملك" بتخرجها أيضًا، قائلة: "فعلناها بعد كل هذا التعب والتحدي وسنوات الجهد"، ووقفت ليلى احمد زاهر، أمام عدد من أساتذتها بالجامعة، لتغني قائلة: "سقفة سقفة .. نستاهل بوسة آه وسقفة".

صور إطلالة ليلى احمد زاهر وشقيقتها 

وارتدت ليلى احمد زاهر فستان باللون الفضي بدون أكمام والمزين بريش على مستوى الأكتاف، بالإضافة إلى ذيل للفستان بنفس اللون، مزود بحزام باللون الكاشمير عند منطقة الخصر، ومزود بإكسننشن طويل من الخلف، وأطلت "ملك احمد زاهر" بفستان جذاب باللون الأسود، بصيحة الكم الواحد والمنفزش من الأسفل، بتسريحة شعر مندسلة.












احمد زاهر يوجه رسالة لابنتيه بعد التخرج

وقام احمد زاهر، بنشر مجموعة صور له رفقة بناته وزوجته خلال حفل تخرجهما، عبر حسابه بموقع تبادل لصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "بناتي اتخرجوا.. حالة غريبة أول مرة أحس بيها، مشاعر كتير متلخبطة، فرح وسعادة وفخر وخوف على بكره، ودموع، ما هو إحنا المصريين نفرح أو نحزن لازم نبكي مش عارف ليه"، مضيفًا: "أحاسيس كتيرة ومع بعض مرة واحدة، بس بجد كنت طاير من الفرح، الحمدلله والشكر لله على كل السعادة اللي كنت فيها، الحمدلله على تخرج ملك وليلى وعقبال منى ونور، وربنا يفرحكم كلكم بولادكم".

ووجه رسالة لابنتيه ليلى احمد زاهر وملك: "ملك وليلى بحبكم أوي وفخور بيكم قد الدنيا كلها".

وخلال الأونة الأخيرة، أصبحت ليلى احمد زاهر، من ضمن أبرز النجوم الشباب المتواجدين في الساحة الفنية، وذلك لنجاحها في مجال التمثيل.

جدير بالذكر أن ليلى احمد زاهر شاركت في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت"، الذي شاركها بطولته كلًا من النجوم هشام جمال - شيماء سيف - دلال عبدالعزيز - عمرو وهبة.