الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بشرى تنعي أنسي ساويرس: "رجل لن يتكرر"

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 04:53 م
بشرى
بشرى

نعت الفنانة بشرى وفاة رجل الأعمال أنسي ساويرس، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 91 عاما.

نشرت بشرى عبر حسابها على "انستجرام"، صورة الراحل أنسي ساويرس، وكتبت: "فقدنا اليوم رجلا لن يتكرر... رجل مصرى صعيدى أصيل لم يتخلى حتى عن لهجته و رمز من رموز الاقتصاد الوطنى فى مصر، مثل من الأمثلة النادرة لرجال الأعمال".

أضافت: " كان لى الحظ أن أعرفه عن قرب بروحه الجميلة وخفة ظله وذكائه وكرم أخلاقه وإحساسه بالناس وقربه منهم. وقف معى فى مواقف كثيرة كان بمثابة أب روحى ومُعلم كما وقف مع غيرى و كانت أعماله وشركاته سببا فى فتح بيوت كثيرة وأسرا كثيرة تدعو له".

أوضحت : "فى مشواره الكثير من أعمال الخير المعلن منها والخفى ربما أكثر، رجلا شجاعا صاحب مواقف ويقف مع الحق وذو إرادة وعزيمة قوية... احترم العلم و آمن أن المال بدون علم واجتهاد وعمل جاد مستمر ليس كافيا للنجاح".

وتابعت: " حزن كبير اليوم نشعر به أنا وأسرتى والكثير من المصريين. هتوحشنا قوى قوى يا عمو أنسى أو يا أنسى بيه كما تعود الكثير أن ينادونه. خالص العزاء للمهندسين نجيب وسميح وناصف وزوجته السيدة العظيمة يسرية لوزة وسائر الأحفاد وكافة أبناءه من العاملين فى شركات أوراسكوم واصدقاءه المقربين و كل من كان لهم ملهما بشخصيته وسيرته ومشواره وعمله. ربنا يرحمك رحمة واسعة يا أغلى الناس... الغائب الحاضر لن ننساك أبدا".