الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبدالحفيظ يطالب لاعبى الأهلى بإغلاق ملف الأولمبياد

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 01:51 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

طالب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة فى النادى الأهلى، لاعبى الفريق الأول بضرورة إغلاق ملف الأولمبياد فى الوقت الحالى، والتركيز فى مباريات الفريق المحلية فى بطولة الدورى، حيث ينتظر المارد الأحمر عدد كبير من المباريات الصعبة والمؤجلة.

وهناك عدد كبير من لاعبى الأهلى المرشحين للانضمام إلى المنتخب الأوليمبى وهم: "محمد الشناوى، أيمن أشرف، صلاح محسن، أكرم توفيق ومصطفى شوبير وطاهر محمد طاهر، وأحمد رمضان بيكهام، ناصر ماهر"، لذلك شدد عبدالحفيظ على هؤلاء اللاعبين بألا يفسدوا تركيزهم فى الوقت الحالى بأي شيئ وأن يسعوا لاقتناص العلامة الكاملة فى جميع المباريات المقبلة من أجل اعتلاء صدراة الترتيب.

على صعيد متصل، قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى طي صفحات الأفراح الإفريقية بعد التأهل إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا عقب الفوز على الترجى التونسى بنتيجة (4-0) ذهابًا وإيابًا فى نصف النهائى، والتركيز على المواجهات المحلية فى الدورى وكأس مصر.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، إلى التدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز، التى تقام ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر له يوم الخميس المقبل.

وكان الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الاثنين، ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء.

ويلتقى المارد الأحمر يوم الخميس المقبل مع نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد الأهلى وي السلام.

على صعيد أخر، يلتقي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 17 من شهر يوليو الجارى إذا لم يتم تغيير موعد المباراة حتى يتم منح الفرصة للاعبى الأهلى المختارين للانضمام للمنتخب الأوليمبى.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أعلن أن اتحاد الكرة، أرسل خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يطلب فيه تقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يجمع بين ناديا الأهلي وكايزر تشفيز الجنوب إفريقي، يوم 17 يوليو المقبل، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "اتحاد الكره يطلب من الكاف تقديم موعد نهائي افريقيا للابطال إلى يوم 14 او 15 يوليو".

زأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق لم يصله حتى الآن خطاب رسمي يفيد بتأجيل موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز من أجل مشاركة لاعبي المارد الأحمر في أولمبياد طوكيو.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر إذاعة "9090": "لم يصلنا قرار نهائي بشأن تغيير موعد نهائي دوري الأبطال بسبب مشاركة لاعبي الأهلي في بطولة الأولمبياد"، مضيفاً، "أمامنا 4 مباريات مقبلة في الدوري قبل النهائي ضد بيراميدز، سموحة، المقاولون العرب ومصر للمقاصة".