الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال ينتقد أداء "موسيماني" فى مباراة الاهلي والترجي التونسي.. ويصفه بـ "الجبان"

الإثنين 28/يونيو/2021 - 04:43 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال



رضا عبد العال ينتقد اداء "موسيماني" في مباراة الاهلي والترجي التونسي.. ويصفه بـ "الجبان"



تصدر وسم رضا عبد العال، نجم منتخب الاهلي والزمالك ومصر السابق، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" العالمي، بعد انتقاده لأداء بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، في مباراة المارد الاحمر والترجي الرياضي التونسي، ووصفه بـ "الجبان".

وشن رضا عبد العال هجومًا حادًا على اداء "موسيماني" في مباراة الاهلي والترجي التونسي، وذلك بالرغم من النتائج الرائعة التي يحققها كتيبة المدير الفني الجنوب افريقي، والبطولات التي حققها منذ توليه قيادة الفريق الاحمر.



اقرأ أيضًا.. رضا عبد العال فى حوار نارى لـ"مصر تايمز": موسيمانى مدرب "جبان".. كارتيرون أخره يربى قطط.. اتحاد الكرة محتاج "دكر".. كان يجب معاقبة إمام عاشور من الزمالك.. صن داونز طلع "فنكوش".. وسيرينو ميساويش 5 جنيه




وأكد رضا عبد العال، في تصريحات إذاعية، من خلال "On Sport"، قائلًا: "النادي الاهلي اعتاد على تحقيق البطولات والألقاب، مع موسيماني أو غيره على مدار تاريخه".

وتابع رضا عبد العال: "الاهلي مع موسيماني لا يقدم الأداء المطلوب حتى الآن، ولا يدير اللقاءات بالشكل الصحيح"، مضيفًا: "الاهلي خاض مواجهة الترجي في الذهاب من خلال مشاركة 3 عناصر في خط الوسط".

وأضاف رضا عبد العال: "الترجي التونسي ليس الفريق القوي هجوميًا، لكن موسيماني قرر الاستمرار بنفس طريقة اللعب وتواجد 3 عناصر في الوسط، كان ممكن يسجل الترجي في بداية الشوط الأول خلال لقاء الإياب"، ووصف رضا عبد العال موسيماني بأنه "مدرب جبان ولا يمتلك الشجاعة الهجومية، ليس لديه أفكار فنية قوية".





واستكمل رضا عبد العال حديثه، قائلًا: "أن النادي الاهلي في أشد الحاجة للاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب الموجودة داخل الفريق باستثناء جونيور أجاي"، وسيفان رحيمي لن يضف كثيرًا لأداء الفريق الاحمر.

واختتم رضا عبد العال: "أنا من رأيي أن التونسي علي معلول يبقى لمدة موسم واحد فقط مع الفريق، نظرًا لتراجع مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة منذ عودته من الإصابة، بينما يستحق الدبابة المالية أليو ديانج، الاحتراف".


رضا عبد العال ينتقد اداء "موسيماني" في مباراة الاهلي والترجي التونسي.. ويصفه بـ "الجبان"