الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد.. محمد رمضان يدرب خيلا في دبي (فيديو)

الإثنين 28/يونيو/2021 - 03:49 م
محمد رمضان برفقة
محمد رمضان برفقة الحصان

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام" فيديو له اثناء اجازته التي يقضيها بدبي، وظهر برفقة حصان.

وعلق رمضان على الفيديو قائلًا " العز والنصر فيها بختمها مختوم .. هي للفتوحات وأهل المرجله عنوان أمة الخيل، دبي".

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان متابعيه ومحبيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بصور جديدة تجمعه مع نمر فى دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وظهر محمد رمضان فى الصور وهو مع نمر أبيض أثناء تجوله بداخل قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم.

وعلق محمد رمضان على الصورة، قائلا: "من قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم حفظها الله شقيقة سمو حاكم دبى الأمير محمد بن راشد حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه".

محمد رمضان يكشف عن أمنية ابنته
شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومحبيه بمقطع فيديو جديد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أثناء احتفاله بتخرج ابنته كنز من الحضانة.

يظهر الأطفال في الفيديو وهم ممسكين بلافتة تعبر عن أحلامهم وطموحاتهم والمهن التي يرغبون في امتهانها، ويبدو أن ابنة محمد رمضان ترغب في امتهان التمثيل مثل والدها فهي أمسكت بلافتة مكتوب عليها ممثلة. 

محمد رمضان يحتفل بوصول أغنية "يا حبيبي"لـ 100 مليون مشاهدة
احتفل الفنان محمد رمضان بوصول كليب "يا حبيبي" الذي قدمه مع المطرب العالمي ميتري جيمس، إلى 100 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

ونشر محمد عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، فيديو من الأغنية وعلق :"يا حبيبي وصلت 100 مليون على يوتيوب.. ثقة في الله نجاح".

آخر أعمال محمد رمضان 
الجدير بالذكر أن محمد رمضان طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع سمية الخشاب وهبه مجدي وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.