الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. والأخير يغلق هاتفه

الإثنين 28/يونيو/2021 - 01:32 م
حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

سادت حالة من الجدل على السوشيال ميديا بسبب تسريب صوتي يتحدث عن إعلان حسين حبيب، والد حسام حبيب، خطة ابنه للزواج سرا على المطربة شيرين عبدالوهاب، وجاء في التسريب الصوتي، الخطة من أجل إنجاب أطفال من شيرين عبد الوهاب وأن يتحكم حسام حبيب في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار. 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
بدأت أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، في يونيو عام 2020، بانتشار أخبار حول حدوث مشاجرة بين الزوجين، وصلت إلى حد الضرب وتبادل السباب ولكن تدخل حسين حبيب لينفي هذه الشائعات وقتها ويؤكد عدم وقوع أي شجار بين نجله وشيرين.



والد حسام حبيب يعيد الأزمة من جديد
كشف حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، عن خطة ابنه للزواج على النجمة شيرين عبد الزهاب سرا، من أجل إنجاب الأطفال، وبعترف الوالد بأن ابنه يتحكم في جميع الحسابات المالية للفنانة، بمعني أصح يقوم بسرقتها، على حسب ما ذكرته موقع "الجرس" اللبنانية.


حصل موقع "الجرس" على تسجيل صوتي يحكي فيه والد حسام حبيب عن الأمور الخاصة بين الثنائي في علاقتهما الزوجية، كما أعترف الوالد ان ابنه ووالدته لا يحبان شيرين حيث أنها كانت ترغب في الطلاق منه .

وقال والد حسام حبيب في التسجيلات: "حسام النهارده انت بتدير اعمال شيرين، المفروض يبقى لك نسبة زي اللي ياسر خليل كان بياخدها، انا عارف ان حسام دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فا هو أكيد في دماغه حاجة ومأمن نفسه".

تابع معترفاً أن ابنه يسرق شيرين فقال: "هي شيرين عملاله توكيل بدليل انه معاه الفيزا أي الكارت فيزا، بتاعتها وبيقدر يسحب من حسابها، وعارف الرقم السري، بس هو بيروح يسحب الفلوس اللي هو عايزها".



انفصال حسام حبيب وشيرين 
ونشر أمس  الكاتب الصحفى والناقد الفني هانى عزب ، تعليقا على الأزمة التى أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشر تسريب صوتى لوالد الفنان حسام حبيب يعلن خلاله عن مخطط ابنة للزواج على النجمة شيرين عبد الوهاب ، حيث نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى قائلا " المعلومة المؤكدة حتي الآن هو الانفصال الذي حدث منذ يومين والتسريب الصوتي لوالد حسام حبيب من أجل إنهاء العلاقة تماماً رغم وجود محاولات حتي الآن من بعض المقربين للصلح".
 
حسام حبيب يغلق هاتفه بعد تسريب تسجيل والده
أغلق حسام حبيب هاتفه، إضافة إلى والده حسين حبيب الذي أغلق هو الآخر هاتفه.

آخر رسالة من حسام حبيب إلى شيرين عبد الوهاب
وبالرجوع للحساب الشخصى للفنان حسام حبيب عبر  موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" نجد أن آخر رسالة وجهها لزوجته شيرين كانت في 22 مارس الماضي وقالها لها في عيد الأم: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي يا أحلى وأطيب أم، وكل سنة وأمي حبيبتي الغالية طيبة ويا رب يخليكي ليا يا أمي، وكل أم مصرية بخير وصحة وسعادة".



 فرق العمر بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين تبلغ من العمر حالياً 40 عاماً فهي من مواليد أكتوبر 1980، أما حسام حبيب فمن مواليد 31 مايو 1980 ويبلغ من العمر 41 عاماً، والفرق بينهما 5 شهور تقريباً.