الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ومحاولات من المقربين للصلح بينهم

الإثنين 28/يونيو/2021 - 12:17 ص
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

قال الكاتب الصحفى والناقد الفني هانى عزب ، تعليقا على الأزمة التى أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشر تسريب صوتى لوالد الفنان حسام حبيب يعلن خلاله عن مخطط ابنة للزواج على النجمة شيرين عبد الوهاب ، حيث نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى قائلا " المعلومة المؤكدة حتي الآن هو الانفصال الذي حدث منذ يومين والتسريب الصوتي لوالد حسام حبيب من أجل إنهاء العلاقة تماماً رغم وجود محاولات حتي الآن من بعض المقربين للصلح".

 

وكان قد انتشر تسجيل صوتي لـ حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب علي مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث فيه عن خطة ابنه حسام حبيب للزواج سرا من الفنانة شيرين عبد الوهاب،  وذلك من أجل إنجاب أطفال .

 

وجاء في التسريب الصوتي، الخطة من أجل إنجاب أطفال من شيرين عبد الوهاب وأن يتحكم حسام حبيب في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار.

 

وبالرجوع لحساب حسام حبيب عبر  موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" نجد أن آخر رسالة وجهها لزوجته شيرين كانت في 22 مارس الماضي وقالها لها في عيد الأم: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي يا أحلى وأطيب أم، وكل سنة وأمي حبيبتي الغالية طيبة ويا رب يخليكي ليا يا أمي، وكل أم مصرية بخير وصحة وسعادة".