الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الليلة.. تريزيجيه فى ضيافة "البيت الكبير" على قناة "الأهلى"

الإثنين 28/يونيو/2021 - 11:05 ص
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

يحل محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي، ضيفاً على برنامج "البيت الكبير" الذي يقدمه الإعلامي إسلام الشاطر على شاشة قناة ا"لأهلي" في تمام الحادية عشر مساء اليوم الإثنين. 

وتعتبر حلقة اليوم هي أول ظهور للنجم المصري محمود تريزيجيه على أي وسيلة إعلامية مصرية، منذ احترافه في أوروبا، ويتحدث تريزيجيه عن بداياته في النادي الأهلي والمدربين الذين اكتشفوا موهبته ودورهم في بناء شخصيته والبطولات التي حققها مع الفريق الأحمر ومشواره الاحترافي في أوروبا بداية من أندرلخت البلجيكي مرورا بناديي رويال موسكرون البلجيكي وقاسم باشا التركي ووصولا إلى أستون فيلا الإنجليزي ونجاحاته الكبيرة في الموسم الماضي قبل تعرضه لإصابة الرباط الصليبي وموعد عودته للملاعب بعد اجتياز شوط كبير من البرنامج التأهيلي بنجاح، بالإضافة إلى تألقه مع منتخب مصر خلال السنوات الماضية والتأهل لكأس العالم فى روسيا 2018 ونهائي أمم أفريقيا بالجابون 2017 بعد غياب طويل.

حرص محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا، على زيارة مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، على هامش الإجازة التي يقضيها حاليًا في مصر.

وعلم "مصر تايمز"، أن محمود تريزيجيه تبرع بـ 400 ألف جنيه لمستشفى علاج سرطان الأطفال في القاهرة، وسبق لنجم أستون فيلا، أن نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى على "فيسبوك" وعلق عليها: "تشرفت بوجودى فى مستشفى 57357 هذا الصرح العظيم، وأتمنى من ربنا أن يشفى ويهون على كل مريض".

وفي وقت سابق، أعرب محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السابق والمحترف بصفوف أستون فيلا الإنجليزي، عن سعادته بزيارة النادي ومتابعة المران الجماعي لفريق الكرة.

أضاف: العودة إلى بيتي شعور رائع لا يمكن وصفه، وبمجرد دخول «التتش» استعدت ذكرياتي مع نادي القرن الذي قدمني بشكل احترافي لبدء مشواري باللعب في أوروبا، موضحاً "الانتماء إلى النادي الأهلي فخر لأي لاعب، خاصة أنك تنتمي إلى نادٍ لا يعرف المستحيل، ويسعى دائمًا لمنصات التتويج وتسجيل الأرقام القياسية، ولا يقبل سوى بالمركز الأول".

وذكر نجم الأهلي السابق ونجم أستون فيلا الإنجليزي أنه تلقى دعمًا كبيرًا من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي، مشددًا على أن حديث الخطيب معه كان له أثر كبير جدا في الشد من أزره والرفع من حالته المعنوية بعد التعرض للإصابة، ولن ينسى هذا الحدث طيلة حياته.