الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طموح رمضان صبحى فى مهب الريح بعد الخروج من الكونفيدرالية

الإثنين 28/يونيو/2021 - 10:11 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

يخشى رمضان صبحى مواجهة موسم صفرى، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، بعد أن ودع كأس الكونفيدرالية الإفريقية، من دور نصف النهائى، والخروج من نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" نصف نهائي البطولة.

وكان أعلن نادى بيراميدز التعاقد مع رمضان صبحى، فى 7 سبتمبر من العام الماضى، هيدرسفيلد تاون الإنجليزى ، لمدة 5 سنوات، فى صفقة كلفت الصفقة خزائن فريق بيراميدز 4.5 مليون جنيه إسترليني، مع بعض الإضافات للاعب.


وذلك بعد أن أعلن النادى الأهلى فى وقت سابق عدم وصوله لاتفاق مع رمضان رغم توصله لاتفاق مع ناديه الإنجليزي، لتفضيل اللاعب الانضمام إلى بيراميدز، طموح رمضان صبحى فى مهب الريح بعد الخروج من الكونفيدرالية.

وعلق وقتها صبحى، أنه ذهب إلى بيراميدز من أن أجل الطموح وليس من للمال، ويسعى للحصول على كثير من الألقاب مع الفريق الحديث، ويعجبه كثيرًا طريقة تفكيره.

مضيفًا: "اليوم اصبحت لاعب فى نادى بيراميدز فى تجربة جديدة وطموح اتمني من الله التوفيق والنجاح" ، وانهالت التعليقات من المتابعين والاصدقاء". 


وتسود حالة من القلق عند رمضان صبحى بعد أن فشل فى تحقيق كأس الكونفيدرالية، وقريب من الخسارة للقب مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بعد أن أحتل المركز الـ10 برصيد 34 نقطة، جمعهما من 22 لقاء، ولديه 5 مبارايات مؤجله، وبفارق 24 نقطة عن الزمالك متصدر جدول المسابقة.

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز نظيره سموحة فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، فى مباراة لم تحدد موعدها حتى الآن، وإذا تخطى الفريق السماوى عقبة نظيره السكندرى سيكون فى مهمة صعبة أمام الأهلى فى دور ربع النهائى.


وبعد أن خسر بيراميدز كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وهى البطولة الأهم للاعب فى الموسم الحالى أصبح طموح رمضان صبحى فى مهب الريح، وهو ما يتبين من خلال مسيرة الفريق منذ نشأته.