الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة التركية تكشف مدة غياب مصطفى محمد عن الملاعب

الإثنين 28/يونيو/2021 - 10:03 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، عن مدة غياب مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر عن الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة جالطة سراي التركي ودينامو بوخارست الروماني الودية التي أقيمت مساء أمس، ضمن إستعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "أجانس سبور"، أن فترة غياب مصطفى محمد عن الملاعب تتراوح ما بين أسبوعين إلى 5 أسابيع، لتتضاءل بشدة فرص مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر المقبل.

وقال نادي جالطة سراي عبر موقعه الرسمي أمس تعليقاً على إصابة مهاجمه المصري، "بعد أشعة الرنين المغناطيسي، مصطفى محمد يعاني التواء في الركبة اليسرى، وتورم في الكاحل الأيسر بسبب قوة الكدمة، ولم يتم العثور على إصابة في أربطة الركبة".

ويفتتح الفراعنة مشوارهم فى أولمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

من ناحية أخرى، عرض مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على فريق جالطة سراي التركي حلا من أجل موافقتهم على مشاركة مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة.

وعلم "مصر تايمز" أن مسؤولو اتحاد الكرة اقترحوا على نادي جالطة سراي السماح لمصطفى محمد مهاجم الفريق بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي فى مباراتىّ إسبانيا والأرجنتين فقط بأولمبياد طوكيو، على أن يعود بعدهما المهاجم الواعد إلى تركيا.

وجاء ذلك بعد تمسك فاتح تريم، المدير الفنى لجالطة سراى التركى، باستمرار مصطفى محمد مع الفريق، خاصة أن الفريق سيخوض مباراتين فى الدور التمهيدى الأول بدورى أبطال أوروبا يومى 20 و27 يوليو المقبل أمام أيندهوفن الهولندي.

وفي وقت سابق، أكد أحمد يحيى وكيل اللاعبين، أن مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الأومبى، لم يتلقى عروضاً رسمية من أندية أوروبية حتى الآن، موضحاً أن نادي جالطة سراي التركي لم يتواصل مع إدارة الزمالك لتفعيل بند الشراء فى عقد الإعارة.

وقال أحمد يحيى فى تصريحات تلفزيونية، "مصطفى محمد لم يتلقى عروضاً رسمية من أندية أوروبية، وهو أمر طبيعي، الجميع ينتظر الأولمبياد والخطوة المقبلة له ستكون كبيرة"، مضيفاً، "نادي جالطة سراي لم يتواصل مع الزمالك لتفعيل بند شراء مصطفى محمد، الفريق التركي ما زال أمامه الوقت وليس هناك حاجة للتسرع".