الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يسعى لمواصلة الهروب من شبح الهبوط ضد إنبى

الإثنين 28/يونيو/2021 - 09:43 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يخوض فريق المقاولون العرب، إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على إنبي، في السابعة مساء اليوم، بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويدخل إنبى مباراة اليوم وهو فى المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام، برصيد 36 نقطة، جمعها من 26 مباراة، فاز فى 9 وتعادل فى مثلها، وخسر 8 مباريات، أما المقاولون فيحتل المركز الـ14 برصيد 28 نقطة، جمعها من 24 مباراة، فاز فى 7 وتعادل فى مثلها وخسر 10 مواجهات، ولديه مباراتان مؤجلتان.

ويسعى إنبي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، بينما يسعى المقاولون العرب للخروج من معقل الفريق البترولي حاملاً النقاط الثلاث، للهروب من شبح الهبوط، بعد الإنتصارات التي حققتها أندية الإنتاج الحربي والبنك الأهلي ووادي دجلة في الجولة الحالية.

من ناحية أخرى، استبعد نادي المقاولون العرب، فكرة الإستغناء عن أياً من لاعبيه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بعد الأنباء التي ترددت حول إقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع محمد مجلي لاعب "ذئاب الجبل".

وقال محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة في نادي المقاولون العرب، في تصريحات تلفزيونية، لا صحة لما تردد بشأن انتقال محمد مجلي إلى الزمالك، وأعلنها صريحة، المقاولون لن يفرط في أي لاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة".

ونفى محمد عادل ما تردد عن تلقي عماد النحاس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بناد المقاولون، عرضاً لتدريب بيراميدز بداية من الموسم الجديد، قائلاً،  "كل ما تردد عن وصول عروض للتعاقد مع عماد النحاس من بيراميدز، أمر غير صحيح، الأمر المؤكد فقط هو أن عماد النحاس كان مطلوبًا لقيادة منتخب مصر، ولكن لم تستكمل المفاوضات".

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين في وقت سابق، أن إدارة بيراميدز الحالية استقرت حال استمرارها على توجيه الشكر للأرجنتيني أروابارينا بنهاية الموسم الحالي.

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، أن إدارة بيراميدز تفاضل بين الثنائي عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، ونظيره فى المصرى البورسعيدي علي ماهر، من أجل تولى القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد، بعد نجاحهما فى تجربتهما سواء مع المقاولون أو المصري.