السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يجمد مستحقات لاعبيه بعد ثلاثية الإسماعيلى

الأحد 27/يونيو/2021 - 10:34 م
فرج عامر رئيس سموحة
فرج عامر رئيس سموحة

قرر محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لأجل غير مسمى، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق السكندري أمام الإسماعيلي بنتيجة 0 - 3، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال عامر عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" الأحد:" إيقاف مستحقات لاعبي سموحة لكرة القدم جميعا، وخصم 50 ألف جنيه من كل من شارك في مباراة الإسماعيلي".

وارتفع رصيد الإسماعيلي بهذا الفوز إلى 35 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد سموحة، الذي تلقى خسارته الثالثة في المسابقة خلال الموسم الحالي عند 40 نقطة في المركز الرابع.

وفي وقت سابق، استنكر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، موقف نادي الزمالك من الموافقة على تجديد عقد فرجاني ساسي لاعب الفريق مقابل 80 مليون جنيه، ومطالبته بتقليل سعر حسام حسن مهاجم الفريق المعار لأهلي طرابلس الليبي.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "عجيب عالم كرة القدم المصري ناس عايزة تجدد للاعب ب80 مليون جنية في السنة وبتطالب اني اخفض انتقال اهم مهاجم في مصر باقل من 40 مليون جنية بدعوي اني مغالي، عموما قضي الامر".

ومن ناحية أخرى، كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن ناديه "لن يكون كوبري" لانتقال جناحه المستعار مصطفى فتحي إلى النادي الأهلي، قائلاً "مصطفى فتحي لاعب كبير خلقا ولعبا وسعدنا جدا بوجوده بيننا، ولا يمكن أن نكون كوبري لانتقاله للأهلي لأن سموحة أكبر من ذلك بكثير ولا توجد رغبة لدى اللاعب أو الأهلي في ذلك".