الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من التفريط في أي نقطة بلقاءات الدوري المتبقية

الأحد 27/يونيو/2021 - 07:19 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبيه من التفريط في أي نقطة خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري العام، مجدداً في الوقت ذاته ثقته في قدرة لاعبيه على حصد لقب الدوري هذا العام.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة مساء غد الإثنين في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، باستاد "الجيش" بالسويس، علماً بأن الزمالك تغلب على المقاصة منذ أيام قليلة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر.

جاء هذا على هامش الجلسة التي عقدها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب الختامي بالعين السخنة استعدادا للقاء مصر المقاصة المقرر له غدا بالدوري الممتاز.

وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد، كما أكد كارتيرون في حديثه للاعبي الزمالك ثقته في جميع اللاعبين، مضيفا أن الزمالك مطالب بالفوز في جميع المباريات المقبلة في الدوري وعدم التفريط في أي نقطة.

في ذات الصدد، خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات ترفيهية للاعبين خلال المران الختامي وحرص الجهاز الفني للزمالك على النزول بالحمل التدريبي للاعبين خلال المران، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل لقاء الغد.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية خلال التدريب الختامي للفريق، وركز المدير الفني للزمالك على بعض الجوانب الفنية والخططية، كما حرص على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة لتصحيح الأخطاء.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة الغد أمام المقاصة التي ستقام في محافظة "السويس" كلاً من، حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل، الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوحـ الوسط : طارق حامد ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي، الهجوم : سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.