الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يغادر مباراة جالطة سراي ودينامو بوخارست للإصابة (فيديو)

الأحد 27/يونيو/2021 - 05:58 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أصيب مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، خلال مشاركته في المباراة الودية التي تجمع بين ناديا جالطة سراي التركي ودينامو بوخارست الروماني، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

ولم يتمكن مصطفى محمد من إستكمال المباراة، وغادر أرض الملعب مصاباً، علماً بأن قرعة الدور التمهيدي الثاني بمسابقة دوري أبطال أوروبا، أوقعت جالطة سراي في مواجهة ايندهوفن الهولندي.

من ناحية أخرى، عرض مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على فريق جالطة سراي التركي حلا من أجل موافقتهم على مشاركة مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة.

وعلم "مصر تايمز" أن مسؤولو اتحاد الكرة اقترحوا على نادي جالطة سراي السماح لمصطفى محمد مهاجم الفريق بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي فى مباراتىّ إسبانيا والأرجنتين فقط بأولمبياد طوكيو، على أن يعود بعدهما المهاجم الواعد إلى تركيا.

وجاء ذلك بعد تمسك فاتح تريم، المدير الفنى لجالطا سراى التركى، باستمرار مصطفى محمد مع الفريق، خاصة أن الفريق سيخوض مباراتين فى الدور التمهيدى الأول بدورى أبطال أوروبا يومىّ 20 و27 يوليو المقبل.

ويفتتح الفراعنة مشوارهم فى أولمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.