الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

دينا تلقن متابعة درسا بعد تتطاولها عليها: "مش عيب دي ألفاظ يا محترمة"

الأحد 27/يونيو/2021 - 03:57 م
دينا
دينا

لقنت الفنانة دينا، إحدى متابعاتها درسا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد نشرها صورا من أحدث جلسة تصوير جديدة، بإطلالة ذهبية، بحفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الخامسة.

وهاجمت المتابعة الراقصة دينا، قائلة: "خرا" كما وصفتها في التعليق، لترد عليها الفنانة، قائلة: "مش عيب يا حبيبتي شخصية محترمة وبنت ناس زيك كده تبقى دي ألفاظها وأسلوبها في التعبير.. خليتي ايه لعديمي الثقافة والتربية".

ٍومن جهة أخرى، عبرت دينا عن رأيها بشأن قضية الاغتصاب الزوجي، قائلة: "لا نزال في حاجة لتقديم المزيد من المعالجات الفنية لمواجهة هذه المشكلة التي تؤثر على المجتمع ككل، فضلاً عن طريقة تربية الأبناء في سن المراهقة".

وأضافت دينا: "الاغتصاب الزوجي ليس من الدين لأن الزواج أساسه الألفة والشرع لم يقل ذلك، ولو هنتكلم من ناحية الدين، لا يوجد ما يسمى اغتصاب زوجي وفي هذه الحالة هناك ما يسمى الرضا لأنها زوجته وقاعدين مع بعض في البيت، يجب أن يكون هناك ألفة بينهما ومحبة واحترام"، مضيفة: "أنا ضد خروج أي امرأة عبر السوشيال ميديا للحديث عن أسرار علاقتها الزوجية والحديث عن مثل هذه المشاكل على الملأ".