الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبدالحفيظ يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبى الأهلى

الأحد 27/يونيو/2021 - 11:36 ص
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة فى النادى الأهلى، عدم السماح للاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالظهور في كافة وسائل الإعلام حتى الانتهاء من المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 17 من شهر يوليو المقبل.

ويأتي هذا لزيادة أجواء التركيز، خاصةً أن الفريق يخوض العديد من مباريات الدوري بشكل مضغوط خلال الأيام المقبلة قبل أن يتوجه إلى المغرب لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال.

على صعيد متصل، يوواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الحادية عشرة صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4-صفر في مجموع لقاءي الذهاب والعودة، ويلتقي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الترجي التونسي وحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا.

أضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي وقال: إننا لم نبدأ أمام الترجي بشكل جيد، في ظل حالة القلق التي تسيطر علينا قبل المباراة. مؤكدًا أن المنافس كان أفضل في الدقائق العشر الأولى. 

وأوضح أن كرة القدم تهتم دائما بكيفية نجاحك في إنهاء المباراة وليس في بدايتها، وقال إن طرد لاعب الترجي مبكرا لعب دورا مهما في الفوز، مؤكدا أنه قرار مستحق للأهلي. 

وأشار إلى أنه سبق أن أكد أن مباراة ستكون مفتوحة، في ظل رغبة الترجي في التعويض والاعتماد على الدفاع المتقدم. 

وأكد موسيماني أن الأهلي تسيد مواجهتي الترجي في الذهاب والعودة، مشددا على أن تطبيق تقنية الفار في بطولات إفريقيا أمر عادل وإيجابي للغاية ويمنح الجميع حقه.