السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يواجه الرجاء بحثًا عن بطاقة التأهل لنهائى الكونفدرالية

الأحد 27/يونيو/2021 - 10:07 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يخوض نادي بيراميدز مباراة في غاية الصعوبة، عندما يلتقي نظيره الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويبحث "السماوي عن بطاقة التأهل للمباراة النهائية، للمرة الثانية توالياً، وخسر بيراميدز اللقب الأفريقي، عندما خسر من نهضة بركان المغربي، في نهائي البطولة بنسختها الماضية، ويواجه بيراميدز فريق الرجاء، على ملعب محمد الخامس بكازبلانكا.

ويحاول بيراميدز حصد بطاقة التأهل، بعدما انتهى لقاء الذهاب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويعتمد الفريق "السماوي" على كون مباراة الأياب لن تكون بحضور جماهيري، مما سيقلل من الضغط النفسي الذي سيعتمد عليه صاحب الأرض الرجاء، ويسعى لتحقيق الفوز والوصول لنهائى البطولة لمواجهة الفائز من شبيبة القبائل الجزائري، وكوتون سبورت الكاميروني.

من جانبه تحدث المدير الفني لفريق بيراميدز، الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، مع اللاعبين، حول ضرورة العمل على تسجيل الهدف الذهبي، وهو الهدف الذي سيكون السبب في حصد بيراميدز لبطاقة التأهل، حيث طالب اللاعبين بضرورة التأمين الدفاعي المحكم، وعدم منح مساحات للاعبي الرجاء الذين يمتازون بالسرعات والمهارة العالية، مع العمل على خطف هدف حينما يكون الفريق المغربي في حالة هجوم ودفاعه في حالة تقدم، مؤكدا إن تلك المباراة ستكون تكتيكية من الدرجة الأولى وسيعمل كل فريق على تحقيق الفوز للوصول للهدف المطلوب.

وضم أروابارينا 22 لاعباً في قائمة بيراميدز برحلة المغرب.

ومن المتوقع أن يستمر أحمد الشناوي في حراسة مرمى بيراميدز، خاصة بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب في لقاء الذهاب.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:-

الشناوي، محمد حمدي، أحمد سامي، أسامة جلال، أحمد فتحي، نبيل دونغا، عبدالله السعيد، إيريك تراوري، عمر جابر، رمضان صبحي، إبراهيم عادل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أجرى تعديلات علي طاقم حكام المباراة، وقرر "الكاف" إسناد المباراة للحكم البتسواني جوشوا بوردو بدلاً من الحكم الزامبي جاني سيكازوي، فيما تقرر تعيين الحكم السنغالي إيسا ساي ليكون الحكم الرابع بعد تكليف غوشوا بوندو بتولي إدارة اللقاء بدلاً من وجوده كحكم رابع.