السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل أجريت عملية تجميل؟ | الراقصة دينا تثير الجدل بعد تغير ملامحها بالكامل في أحدث ظهور لها (صور)

السبت 26/يونيو/2021 - 11:12 م
دينا
دينا


هل أجريت عملية تجميل؟ | الراقصة دينا تثير الجدل بعد تغير ملامحها بالكامل في أحدث ظهور لها (صور)


أثارت الراقصة الإستعراضية دينا، حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بحفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الـ5 تحت عنوان "دورة النيل"، وواضح عليها تغير كامل في ملامح وجهها، وإجرائها لعملية تجميل.

وتصدرت دينا، تريند مؤشرات بحث "جوجل"، اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، بعد ظهورها المختلف، مما أثار العديد من التساؤلات حول التغير الكامل في وجهها وشكل جسمها أيضًا.





وقامت دينا بنشر مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تظهر فيها باختلاف واضح على مستوى الأنف، ليتسائل جمهورها عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل.













ومن جهة أخرى، عبرت دينا عن رأيها بشأن قضية الاغتصاب الزوجي، قائلة: "لا نزال في حاجة لتقديم المزيد من المعالجات الفنية لمواجهة هذه المشكلة التي تؤثر على المجتمع ككل، فضلاً عن طريقة تربية الأبناء في سن المراهقة".

وأضافت دينا: "الاغتصاب الزوجي ليس من الدين لأن الزواج أساسه الألفة والشرع لم يقل ذلك، ولو هنتكلم من ناحية الدين، لا يوجد ما يسمى اغتصاب زوجي وفي هذه الحالة هناك ما يسمى الرضا لأنها زوجته وقاعدين مع بعض في البيت، يجب أن يكون هناك ألفة بينهما ومحبة واحترام"، مضيفة: "أنا ضد خروج أي امرأة عبر السوشيال ميديا للحديث عن أسرار علاقتها الزوجية والحديث عن مثل هذه المشاكل على الملأ".

وتابعت دينا: "اللي جوه أوضة النوم عيب أوي نخرجه بره، دي أخلاق اللي بيحصل بين الزوج وزوجته لا يصح أن يكون حديث الناس على السوشيال ميديا".

واستكملت دينا حديثها: "المنطق بيقول لو الست عندها مشاكل في علاقتها الزوجية الخاصة، تروح تتكلم مع أهلها أو مع أسرته، لكن لا تكشف أسرار بيتها وحياتها في فيديوهات أمام الجميع"، لافتة إلى أن الحديث في الاغتصاب الزوجي ومثل هذه المشاكل الخاصة يضعف قضايا المرأة ويوجهها نحو طريق آخر". 


هل أجريت عملية تجميل؟ | الراقصة دينا تثير الجدل بعد تغير ملامحها بالكامل في أحدث ظهور لها (صور)