الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الذراع اليمنى لـ هشام عشماوي.. شاهد اعترافات الإرهابي بهاء كشك

السبت 26/يونيو/2021 - 09:40 م
الإرهابى بهاء كشك
الإرهابى بهاء كشك

عرض الإعلامي أحمد موسى، في في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم السبت، استجواب الإرهابي بهاء كشك الذراع اليمنى للارهابي هشام عشماوي.

وقال المتهم ، في مقطع فيديو عرضه الإعلامي أحمد موسى، أنه "تزوجت في ليبيا مصرية، وأتعرفت عليها عن طريق شقيقها الذي كان يعمل في مجال صيانة الهواتف، وفي غضون فترة الحصار قُتلت زوجتي وأولادي أثناء مداهمة المكان التي كنت متواجد به"، وخلال هذه الفترة حاولنا أكثر من مرة عن طريق مفاوضات بين مجلس مجاهدي درنة وخليفة حفتر لإخراج المحاصرين، وفي أحد هذه المحاولات تم القبض عليا وبرفقتي هشام عشماوي".

وأضاف التقرير الذي عرضه الإعلامي أحمد موسى، سألته المحكمة عن عملية القبض عليه وبرفقته هشام عشماوي، ورد المتهم "أنا كنت متواجد داخل مدينة درنة، وخلال عملية الحصار، تم القبض على وهشام عشماوي أثناء محاولة الخروج من درنة".


وقال المتهم "أن مدينة درنة كان بها كتيبة شهداء أبو سليم، ومن ثم أنضم اليها ثوار ومواطنين ليبين وتغير أسم الجماعة لـ مجلس شورى المجاهدين في درنة، وعقب أحداث الحصار تغير أسمها مرة أخرى".

وسألته المحكمة ما سبب إختيارك لـ مدينة درنة، ورد المتهم "أنها أقرب المدن لـ مصر والتعامل فيها مع المصريين مختلف عن المدن الأخرى"، فسألته المحكمة "لماذا أستمر تواجدك في درنة على الرغم من علمك بالمواجهات العسكرية"، ورد المتهم "المدينة في البداية مكنش فيها حصار أو أي مواجهة".