الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"للتنازل عن حقوقها".. شاب يبتز طليقته بصور خاصة فى الشرقية

السبت 26/يونيو/2021 - 12:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"وجعلنا بينهم مودة ورحمة"، يقال أن العلاقات الزوجية لها قدسيتها واحترامها، سواء مع استمرار هذه العلاقة أو انتهائها، ولكن بعض الأزواج دائمًا يقومون بأفعال غريبة كتصوير العلاقة الزوجية بينه وبين زوجته أو تصويرها دون أن تعلم بملابس المنزل، والاحتفاظ بها كنوع من الضمان فى حالة حدوث أى خلافات بينهما.

وشهدت محافظة الشرقية بالأخص مركز الزقازيق، واقعة مؤلمة، حيث قام "م. س"، 36 عاما بعد الانفصال عن زوجته بابتزازها بصور خاصة لها أثناء فترة زواجهما وإرسال عبارات سب وقذف من خلال هاتفه المحمول لها عبر تطبيق "الواتس آب" لإجبارها على التنازل عن القضايا التى أقامتها ضده للمطالبة بحقوقها.

البداية بتلقى مدير أمن الشرقية، بلاغًا من قسم شرطة ثان الزقازيق، يفيد قيام ربة منزل بالإبلاغ عن طليقها الذي هددها بالتشهير بصورها أثناء فترة زواجهما وإرسال عبارات مسيئة عبر تطبيق الواتس آب لإجبارها على التنازل عن المطالبة بحقوقها بعد الطلاق.

وتبين من تحريات ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، صحة الواقعة، وقررت نيابة قسم ثان الزقازيق، برئاسة مدير النيابة العامة وبإشراف المحام العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.